مودل روز تطل بـ بنطال مفتوح والجمهور في حالة ذهول

فن ومشاهير

مودل روز بـ إطلالة غريبة كاشفة والجمهور: وش مغطية ذي

6 كانون الأول 2021 18:55

صدمت عارضة الأزياء السعودية مودل روز النشطاء بـ فيديو جريء، استعرضت فيه إطلالتها الغريبة التي كشفت عن مناطق واسعة من جسدها ناحية الخصر والبطن، حيث بدت مرتدية جمبسوت أسود اللون، مفتوح ناحية البطن حتى أعلى الخصر، ومثبت بـ حمالات ذات مشابك فضية، في حين بدا وفي تصميمه وكأن ملابسها الداخلية تظهر بعض الشيء.


مودل روز

وتعرضت على إثره المدونة الشهيرة لـ هجوم حاد من قبل متابعيها الذين تداولوا المنشور على نطاق واسع عبر حساباتهم الناشطة في تطبيق INSTAGRAM وفتحوا المجال أمام نظرائهم من الرواد لإبداء آرائهم حول إطلالة مودل روز.

وانصبت التعليقات في معظمها في خانة الهجوم والانتقادات السلبية التي تحدثت عن دور أهلها في حياتها وعدم متابعتهم لها، في حين أشار البعض إلى وجوب تمنعها عن الاستمرار فيما تقوم به كون تصرفاتها أضحت شبيهة بـ راقصات التعري ( بحسب المتابعين).


وفي التعليقات:" حتى الأجنبيات استحوا منها.. جريئة كيف جريئة أخ عليها بس"، و" وين تبي توصل ذي كأنها تلمح لشيء"، و" وش مغطية ذي"، و" لاعاد مصختها"، و" أتوقع لها مستقبل ستربتيز لاحول ولا قوة إلا بالله".

و" بستنى ياسر الفيصل شو بده يعلق عليها"، و" وين الإغراء فيها وكرشتها تدلح يا كافي ليتها إلا دست روحها وتلفلفت مثل المسلمين"، و" أرخص من كذا ما فيش"، و" هذي ليش ما تمثل أفلام +18 وتفكنا واضح تبي تتفسخ كلها بس ما تدري شلون".

أصول وجنسية مودل روز

وقبل أيام، فاجأ حساب ناشط على موقع تويتر متابعيه بـ تكذيبه لتصريحات مودل روز حول انتمائها إلى السعودية، ونشر معلومات تفيد بـ انتمائها إلى دولة اليمن.

وأشار إلى أن المدونة الشهيرة تنكر جنسيتها اليمنية منذ حصولها على الجنسية السعودية وأكد أن أصول والدة الأخيرة بعيدة عن المملكة وأن هويتها سورية.

وأرفق الحساب منشوره بـ صورة عن هوية مشهورة سناب شات، والتي كشفت في المعلومات المدونة عليها أن اسمها الحقيقي " روان أبو زيدة" وليس " روان عبد الله" كما روجت.

في حين كشفت الصورة الشخصية المرفقة بـ الهوية عن التزامها بـ العباءة والحجاب قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.