تفاصيل أزمة الفنان محمد إمام

فن ومشاهير

تفاصيل أزمة محمد إمام مع المسؤول السابق عن إدارة صفحته على فيسبوك

7 كانون الأول 2021 19:33

اندلعت أزمة بين الفنان محمد عادل إمام والمسؤول السابق عن إدارة صفحته الرسمية على فيسبوك، وصلت حدَّ تقدم الأول بـ بلاغ رسمي إلى الشرطة ضد الثاني.


محمد عادل إمام

وفي تفاصيل الخبر، ذكر موقع " سكاي نيوز عربية" وقوع خلاف بين النجم المصري محمد إمام ومدير صفحته السابق، إثر رفض الأخير طلب الأول بـ تسليمه إدارة الصفحة قبل منحه نصف قيمة الأرباح الشهرية والبالغة أربعين ألف دولار.

ونقل المصدر عن مقربين من إمام أنه بعد ذلك اتخذ قراره بـ تكليف محاميه بـ متابعة الأزمة، وعليه قام الأخير بـ تقديم بلاغ في قسم الشرطة ضد القائم السابق على إدارة صفحته الشخصية في فيسبوك.


وبحسب وسائل الإعلام، اتهم الوكيل القانوني للممثل الشهير المدير السابق للحساب بـ محاولة الاستيلاء عليه وتمنعه عن تسليم كلمة سر الصفحة لموكله، إلا بعد الحصول على مبلغ مالي من حصيلة الأرباح العائدة إليها بـ صفته القائم على إدارتها.

وطالب المستشار القانوني للفنان محمد إمام في بلاغه بـ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فـ حرر محضراً بـ الواقعة حمل رقم 6879، حيث تم إخطار الجهات المختصة للبدء بـ التحقيق في الأمر.

آخر أعمال محمد عادل إمام

والجدير بـ الذكر أن الفنان محمد إمام تنافس في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " النمر" وهو من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

وشارك في العمل نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح،........"، وتناول العمل في أحداثه عدة قصص حب تدور في فلك العاملين في صناعة الذهب والصاغة.


وعلى الصعيد السينمائي، عرض للنجم محمد إمام مؤخراً فيلم " لص بغداد"، وهو من تأليف السيناريست تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى، خاض بطولته إلى جانب النجم محمد إمام مجموعة من الفنانين، نذكر منهم:" أمينة خليل، محمد عبد الرحمن، أحمد العوضي، أمينة خليل، فتحي عبد الوهاب".

ودارت قصة الفيلم السينمائي التشويقي حول مغامرة مجموعة من اللصوص ومحاولتهم الوصول واكتشاف مقبرة الاسكندر الأكبر.