إلهام شاهين تصف مهرجان البحر الأحمر بـ الطفرة

فن ومشاهير

إلهام شاهين عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي: طفرة

7 كانون الأول 2021 20:27

عبرت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن سعادتها الكبيرة بـ مشاركتها في الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وتحدثت عن مدى سرورها لقيام هذا المهرجان في المملكة العربية السعودية وبمشاركة 100 فيلم سينمائي سعودي، موضحة أنها كانت تأتي إلى البلاد بهدف الحج والعمرة، ولكن اليوم تشارك في أول مهرجان سينمائي في البلاد، واصفة الأمر بـ الطفرة.



إلهام شاهين

وكشفت الإعلامية بوسي شلبي عن سعادة مواطنتها بهذا الحدث من خلال مشاركتها فيديو قصير، جمعهما في كواليس مهرجان البحر الأحمر، حدثتها فيه إلهام عن رأيها في الموضوع.

قالت فيه:" مش مصدقة أني بحضر أول مهرجان سينمائي في جدة.. فرحانة أوي.. أنا تعودت أجي السعودية بس عشان أعمل عمرة أو حج.. فـ إني أجي عشان أحضر حفلة كبيرة ومهرجان سينما ده تطور وطفرة في تاريخ المملكة العربية السعودية.. عندنا أفلام من كل مكان في العالم وحاضر نجوم من كل أنحاء العالم".

إطلالة إلهام في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتألقت الفنانة القديرة في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر في جدة بـ فستان أخضر اللون مطرز بـ خيطان ذهبية، مستوحاة من تصميم القفطان المغربي والأزياء السعودية بـ قصة عصرية من توقيع مصممة الأزياء الفلسطينية هبة إدريس.

ونسقت معه إلهام حذاءً ذهبياً أنثوياً ذو كعبٍ عالٍ وحقيبة يدٍ ذهبية اللون، واستكملت ظهورها ببعض الاكسسوارات ومكياج الوجه الناعم.


ولاقت إطلالة النجمة الشهيرة استحسان المتابعين الذين انهالوا بتعليقاتهم الإيجابية حول ظهورها، وذلك في معرض تعليقهم على منشور الإعلامية بوسي شلبي.

ومما جاء في التعليقات:" الفستان جميل جداً يا إلهام واللون الأخضر لايق عليكِ جداً"، و" تحفة مستوحى من تراثنا الجميل.. ما أجمل إطلالتكم كل الهلا والغلا حبايبنا"، و" فستانها تحفة وراقي جداً واختيار اللون ممتاز.. لأنه يتميز به المجتمع السعودي في المناسبات.. برافو إلهام"، و" إيه القمر ده يا حبيبة قلبي.. قمر ما شاء الله.. ملكة متوجة يا إلهام..".

آخر أعمال إلهام شاهين

وعرض للنجمة إلهام شاهين مؤخراً حكاية " حتة مني" من مسلسل " زي القمر" والتي خاضت بطولتها رفقة نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية.

النهضة نيوز