حكم ضد سارة الكندري وأحمد العنزي في قضية إخلال بـ الحياء العام

فن ومشاهير

تغريم سارة الكندري وطليقها أحمد العنزي في قضية مخالفة قانون الآداب العامة

8 كانون الأول 2021 13:56

أيدت محكمة التمييز الكويتية، أمس الثلاثاء تغريم كل من الفاشينيستا سارة الكندري وطليقها البلوغر أحمد العنزي بـ غرامة مالية قدرها 10 آلاف دينار أي ما يعادل 33 ألف دولار في قضية عدم الالتزامهما بـ قانون الآداب العامة ومخالفته في سناب شات، وذلك بحسب ما أفاد حساب " خبر عاجل" المُعنى بـ رصد الأحكام الصادرة في القضايا المحلية بـ دولة الكويت.



سارة الكندري وأحمد العنزي

وأتى حكم التمييز تأييداً للحكم الصادر من محكمة الاستئناف بحق مشهوري سناب شات، بـ تغريمهما دفع العشرة آلاف دينار مع إلغاء حكم سجنهما مدة عامين، وذلك على هامش إدانتهما بـ الخروج بـ أفعال مخلة مخالفة لـ قانون الآداب العامة، تمثلت بـ مقاطع فيديو قصيرة، شاركوها عبر حساباتهم الخاصة في تطبيق سناب شات.

واستفز الثنائي الشهير رواد مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق بـ عدة منشورات مشتركة، أطلوا فيها خلال فترة زواجهما، عرضتهما لـ انتقادات لاذعة وهجوم سلبي حاد وصل مرة إلى مثول المدونين الشهيرين أمام المحكمة وحبسهما.

وصدر الحكم بحق العنزي والكندري بعد فترة وجيزة من انفصالهما عن بعضهما البعض جراء خلافات عائلية، وصلت حدَّ مهاجمة بعضهما البعض وتبادل الاتهامات المضادة على السوشيال ميديا.


انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي

كان أخرها فيديو قصير، وثق فيه أحمد العنزي استلامه ابنتهما الوحيدة من قسم الشرطة، حيث قال أن سارة وضعت ابنتها عند المباحث وكلفتهم التواصل معه لاستلام ابنتهما دون أن ترأف بـ حالة الصغيرة وأن تجنبها عناء الأمر بـ التواصل المباشر معه.

وهو ما نفته سارة الكندري في فيديو مضاد، كذبت فيه طليقها، مؤكدة أنها وضعت ابنتهما عند شقيقته بعدما أعلمته بـ الأمر، وذلك ليسجلها في المدرسة كونه من البدون ويجب أن يقوم بنفسه بـ الأمر نظراً لـ وجود قوانين صارمة في الكويت، تستدعي وجود الأب رفقة الطفل عند تسجيله في حال كانا من غير المجنسين.

واتهمت طليقها بـ استغلال ابنتها لإيذائها والنيّل منها، مبينة أنه تقدمت ضده بـ بلاغ بـ تهمة عدم الاحترام، قائلة:" قائلة:" حرام عليك خاف الله مرة واحدة.. بتضايقها وتفصخها ولا بتحترم كبير أو صغير.. إذا ما إنت حسيت فيها مين يحس.. وقدمت فيه شكوى عدم احترام..".

وتابعت:"واتصلوا عليه من المخفر ست مرات ما رد.. مستقبلها مارح يضيع على شان سواد عيونك.. إنت منقهر مني.. كل هذا على شان قلت لك مع السلامة".