مايا دياب تتحدث عن خطأ شيرين عبد الوهاب وتستفز الجمهور بـ ملامح وجهها الجديدة

فن ومشاهير

مايا دياب تتحدث عن خطأ شيرين عبد الوهاب وتستفز الجمهور بـ ملامح وجهها الجديدة

8 كانون الأول 2021 17:17

حيرت الفنانة اللبنانية مايا دياب المتابعين وأثارت تساؤلاتهم حول التغييرات الكبيرة التي طرأت على ملامحها وأطلقت تكهناتهم حول خضوعها لـ رتوش تجميلية أو عمليات تجميل جديدة، وذلك عقب تداول فيديو قصير مجتزأ، تحدثت فيه عن أسباب طلاق شيرين عبد الوهاب، حيث لامتها على مشاركتها تفاصيل حياتها الخاصة مع الجمهور وأهل الصحافة والإعلام.



مايا دياب

وردت خريجة برنامج استدوديو الفن على سؤال وجه لها في أحد المناسبات العامة حول رأيها بـ انفصال زميلتها شيرين عبد الوهاب عن زوجها الملحن حسام حبيب.

قائلة:" يمكن إنه غلط شيرين أو غيرها من الفنانات إنهم حطوا حياتهم الشخصية قدامكم.. ما بينحط شي قدامكم الصراحة.. محبة الناس لـ شيرين ما بيصير يسألوها عن خصوصية شيرين.. اسألني قديه بتحبي شيرين بقلك بحبها كتير.. الله يوفقها ويكون معها وأنا بدعمها..".


ولفت المقطع المرئي رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انهالوا عليه بـ آرائهم وتعليقاتهم والتي انصبت في معظمها بـ خانة التساؤل عن سر اختلاف ملامح مايا.

وجاء فيها:" والله الناس لا سألت ولادورا عنكم أنتوا اللي تحبون الشو الإعلامي.. وتتفرجون لما صحفي يكتب أي شيء عنكم عشان الشهرة مالت عليكم"، و" ما همتني شيرين قد ما همني وجهك شو عاملة فيه"، و" أمبيه ما عرفتها تغيرت"، و" المشكلة هم يدورون وراك حتى لو ما تخبرينهم الغيرة تقتل".

و" عملية تجميل أنفها فظيع مغير شكلها كامل وع شو هل وجه"، و" تغيرت المخلوقة تماماً"، و" مين هاي ليش مركب وجه جديد"، و" سيك من شيرين دلوقتي خلينا معاكِ أنتِ إيه ده".

رقص مايا دياب مع نجوم سورية

وفي سياق منفصل، أحيت الفنانة اللبنانية مايا دياب مؤخراً حفلاً فنياً ناجحاً في مدينة إسطنبول التركية، حضره مجموعة من نجوم الفن السوري، نذكر منهم:" سامر المصري، أيمن عبد السلام، نور علي" وغيرهم.

آخر أعمال مايا دياب أغنية أهلا وسهلا

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة مايا دياب، كان فيديو كليب أغنية " أهلا وسهلا" الذي طرحته عبر قناتها الرسمية في منصة تطبيق يوتيوب، وتعاونت فيها بـ الكلمات محمد القياتي وبـ الألحان محمد يحيى.

ويقول مطلع أغنية أهلا وسهلا:" يا مراحب خطوة عزيزة بدايات الحب لذيذة.. طول عمره الحب بيقدر يسحر من غير تعويذة.. يا مراحب خطوة عزيزة بدايات الحب لذيذة.. يا مراحب خطوة زيزة بدايات الحب لذيذة طول عمره الحب بيقدر يسحر من غير تعويذة.. أهلا وسهلاً بقى أنا كنت متشوقة دنيتي متذوقة والله ما مصدقة أهلا وسهلاً بقى أنا كنت متشوقة دنيتي متذوقة والله ما مصدقة".

النهضة نيوز