فن ومشاهير

شقيق ياسمين عبد العزيز يوضح حقيقة خلافهما ويوجه رسالة إلى أحمد العوضي

10 كانون الأول 2021 12:23

عادت شائعات الخلاف لتطال الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وشقيقها الأصغر النجم وائل عبد العزيز بعد تعليق الأخير على عدم ذكر اسمه من قبلها في لائحة الأشخاص المقربين منها والداعمين لها في فترة مرضها، حيث ذكرت اسم زوجها أحمد العوضي ووالدها وشقيقها الأكبر شريف، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج " معكم".



ياسمين عبد العزيز

وأبدى النجم المصري الشاب انزعاجه من الأمر، معلقاً:" قاعدة المستشفى شهر كامل.. مش مهم.. أنا أصلاً مش مهم.. المهم إن أنتِ قومتي بـ السلامة واطمنت عليكِ"، إلا أنه سرعان ما قام بـ حذف المنشور واستبدال بـ تدوينة مقتضبة، كتب فيها:" هـ نعيش تحت أي ظروف".

ورغم سرعة وائل في حذف المنشور الأول إلا أن بعض المواقع الإخبارية والصفحات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، استطاعت رصده وأعادت نشره، وهو ما أطلق تكهنات حول عودة الخلاف بين الشقيقين المصريين الشهرين.

خلاف ياسمين ووائل عبد العزيز

وحرص وائل على نفي خبر خلافه مع شقيقته الكبرى وأوضح شعوره إزاء الموقف كـ كل، وذلك في منشورين جديدين، أكد في واحد منها أنه لطالما قام بواجباته كـ شقيق دون انتظار عرفانٍ من أحد.

وحسم حقيقة الأخبار المتداولة حول خلافه مع ياسمين، موضحاً أن علاقتهما جيدة، معلقاً:" أنا مش مستني اسمي يذكر في شيء فعلاً وأنا طول عمري بعمل واجبي كـ أخ، ولامستني تقدير لأن ده الطبيعي اتجاه عيلتي.. ومافيش حاجة بيني وبين ياسمين إحنا زي الفل".

وأشار إلى أنه طريقة عمله وعدم استغلاله لـ شهرة شقيقته، قائلاً:" أنا بقى لي 17 سنة بشتغل وعمري ما ذكرت أو اتكلمت على صلة القرابة بينا، إلا مؤخراً بعد نجاح مسلسل ليا في 2017، وهي اللي نزلت بوست باركت لي فيه، غير كده أنا مبسوط بـ شفاها جداً وكنت طاير من الفرحة وضحكتها عندي بـ الدنيا".

وطلب النجم المصري الشاب من الجمهور عدم إطلاق التكهنات والتحليلات حول علاقته بـ شقيقته، وخلق المشاكل والحساسية بينهما، مستطرداً:" سيبوها تفرح بـ رجوعها لـ جمهورها.. وأنا أركز في شغلي لأني أهملت في حق نفسي".


علاقة وائل بـ شقيقته ياسمين عبد العزيز

ودعم النجم المصري قوله بـ رسالة شكر مقتضبة، وجهها إلى الطبيب المتابع والمعالج لـ حالة شقيقته ولـ زوجها الفنان أحمد العوضي، مؤكداً اهتمامهما الكبير بها ومؤازرتها خلال فترة مرضها ورحلة علاجها.