شاهد كيف احتفل باسل خياط بـ عيد ميلاد زوجته ناهد زيدان

فن ومشاهير

باسل خياط يحتفل بـ عيد ميلاد زوجته ناهد زيدان.. فيديو

10 كانون الأول 2021 15:19

حرص الفنان السوري باسل خياط على الاحتفال بـ ذكرى عيد ميلاد زوجته السيدة ناهد زيدان والتي صادفت بـ تاريخ يوم أمس الخميس الواقع في التاسع من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري.



باسل خياط وزوجته ناهد زيدان

وكشف نجم الدراما العربية المشتركة وزوجته عن كواليس الاحتفال الذي أقيم في أحد الأماكن العامة وبحضور عدد مقرب من أصدقائهما المقربين، وذلك من خلال عدة منشورات مرئية، نشروها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابيهما في منصة تطبيق INSTAGRAM.

حيث تم تداول إحداها عبر الحسابات الفنية العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، وعليه انهمرت تعليقات المتابعين الذين أبدوا آرائهم بـ ظهور الثنائي السوري الشهير.


وانصبت الآراء في معظمها في خانة التعبير عن الحب للزوجين السوريين وهوما تجلى واضحاً بـ الرموز التعبيرية التي انهمرت على المنشور من قبل المتابعين، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية التي انتقدت أسلوب احتفال باسل خياط بـ زوجته.

ومما جاء في التعليقات:" قرفونا هدا عيد ميلاده وهاد مهرجان وواحد تكريم ما في خصوصية ولاحتى تشويق.. فنان مزبوط بس مش هيك"، و" الكل نفس الرقصة إرفع إيدك وهز وسطك"، و" المطلوب منا؟"، و" إنه ما بغاروا ع نسوانن شي غريب"، و" ألف مبروك"، و" محظوظة"، و" سخافة وفراغ"، و" الفنانين حياتن الحقيقية متل حلاوة الروح"، و" ولا عبرتوا".

جديد باسل خياط

وعلى الصعيد الفني، أعلن الفنان السوري باسل خياط غيابه عن موسم دراما رمضان المقبل 2022 مرجعاً السبب وراء ذلك إلى ارتباطه بعدة أعمال فنية تتطلب منه بعض الوقت، إضافة إلى حاجته لاستراحة مقاتل، حيث قال في لقاء متلفز أجراه مع برنامج ET بالعربي:" يمكن غيب هيدي السنة عن رمضان.. بس لأن فيه شي تاني عم ساويه".

أعمال باسل خياط

والجدير بـ الذكر أن الفنان السوري باسل خياط، تنافس في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " حرب أهلية"، الذي جمعه بـ النجمة المصرية يسرا إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" أروى جودة، جميلة عوض، مايان السيد، محمود حجازي" وغيرهم.