محمد رمضان يجري لقاء متلفزا بـ الشيشة العراقية

فن ومشاهير

محمد رمضان يدخن الشيشة العراقية في لقاء تلفزيوني ويتحدث عن دور الفن في تقارب الشعوب

10 كانون الأول 2021 18:50

أشاد الفنان محمد رمضان بـ الشيشة العراقية ( النرجيلة) في لقاءٍ تلفزيوني أجريَّ معه لصالح إحدى القنوات المحلية، وتفاخر بـ إتقان صنع الشيشة العراقية حتى غدت له وكأنها مصرية، وروى موقفاً جمعه بـ معجب أثناء تواجده في مكان عام وتدخينه للأركيلة وربط كلام المعجب بـ دور الفن في تقارب الشعوب من بعضها البعض.


محمد رمضان

وفاجأ النجم المصري الملقب بـ الأسطورة جمهوره، بـ ظهوره وإلى جانبه الشيشة في أحدث لقاءٍ تلفزيوني أجريَّ معه على هامش تواجده في العراق.

محمد رمضان يدخن الشيشة في لقاء تلفزيوني

وأخذ نجم مسلسل " موسى" يدخن النرجيلة أثناء تلقيه الأسئلة من مضيفه وقبل الهمِّ بـ الرد والإجابة، وأبدى سعادته بـ تدخينها مشيراً إلى أنها ذكرته بـ شيشة مصر.

حيث قال:" شيشة عظيمة فكرتني بـ الشيشة المصرية.. وشيشة رفاعة الدسوقي، وهناك من أوقفني وتذكر جملة ( آه ده أنت معلم وأنت واقف بـ تتكلم ما تمسك الشيشة بقى)"، وأضاف:" هذا دور الفن في تقارب الشعوب".


حفل محمد رمضان في العراق وحديثه عن الأغنية العراقية

ويتواجد محمد رمضان حالياً في العراق لإحياء حفل غنائي جماهيري ولتصوير فيديو كليب جديد، وذلك بحسب تصريحاته التي أدلى بها في اللقاء المتلفز.

وتحفظ النجم الشهير على اسم الأغنية الجديدة التي سيطرحها بـ طريقة الفيديو كليب، وأشار إلى جماهيرية وانتشار الأغنية العراقية في أرجاء العالم العربيكـ كل.

ووصف في حواره المذاع عبر شاشة قناة إحدى القنوات التلفزيونية الأغنيات العراقية بـ الطفرة سريعة الانتشار، وأوضح أنها حققت شهرة واسعة وسجلت أرقام قياسية في نسب الاستماع.

وأكد النجم المصري شعوره بـ الأمان والاطمئنان بعيداً عن كل الأخبار المتداولة حول عدم استقرار الأوضاع الأمنية في العراق، وأبدى سعادته الكبيرة بـ لقاء جمهوره في البلاد ي الحفل الفني الساهر المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة الواقع في العاشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

الحكم في قضية منع محمد رمضان من التمثيل

والجدير بـ الذكر أن محكمة القضاء الإداري الكائنة في مجلس الدولة في مصر، رفضت قبل أيام قليلة الدعوى القضائية المرفوعة من قبل أحد المحامين بحق الفنان محمد رمضان، والتي طالب فيها المحامي بـ منع النجم المصري من التمثيل وشطبه عضويته من نقابة المهن التمثيلية بشكل نهائي.