جلسة تصوير خاصة بـ عيد زواج نواف العلي وهبة الدري

فن ومشاهير

هبة الدري ونواف العلي بـ جلسة تصوير رومانسية بـ مناسبة عيد زواجهما.. صور

12 كانون الأول 2021 12:29

خضعت الفنانة المصرية هبة الدري رفقة زوجها النجم الكويتي نواف العلي لـ جلسة تصوير رومانسية جديدة بـ مناسبة حلول الذكرى التاسعة لـ عيد زواجهما، والتي تصادف بـ تاريخ اليوم الأحد الواقع في الثاني عشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري.



هبة الدري ونواف العلي

واحتفل نجما الدراما الكويتية بـ عيد زواجهما من خلال منشورات مقتضبة، ضمناها بـ صورهم الجديدة، ونشراها عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتغزلت الدري بـ زوجها قائلة:" ما وجدت يوماً أجمل من يوماً جمعني بك 12/122012.. 9 سنوات مرت على زواجنا واجهنا كل شي حلو ومر بـ الحب.. عيد زواج سعيد.. الحمدلله على وجودك بـ حياتي.. زوجي وصديقي وأبو أبنائي.. الله يبعد عنا عيال الحرام ويشغلهم في نفسهم ويتمم علينا وعـ قبال عيد زواجنا المليون".


فيما توجه العلي إلى زوجته بـ القول:" كل شيء كان مثل سماء مظلمة إلى أن دخلتِّ حياتي يا نجمتي اللامعة.. يذكرنا هذا اليوم بـ أسعد أوقات حياتنا.. لكنه سيذكرنا أيضاً بـ الصعوبات التي واجهتنا للوصول إلأى هذا الوقت السعيد.. سيبقى حبك في قلبي ثابتاً دائماً".


انفصال هبة الدري ونواف العلي

وكان نجما الدراما الخليجية قد وقع ضحية المشاكل الأسرية في مطلع العام الجاري، وفاجئا الجمهور بـ خبر انفصالهما عن بعضهما البعض، خاصة وأن طريقة إعلان الخبر جاءت صادمة للعديد من الأشخاص، إذ نشر نواف العلي منشوراً قصيراً عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

تبرأ فيه من زوجته ومن كل ما يصدر عنها من أقوال وأفعال وتصرفات، حيث كتب:" أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي... والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه... بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله".

في حين التزمت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت الصمت إزاء إعلان زوجها وما بدر فيه من أقوال، وأكدت على قوتها وصلابتها في مواجهة الصعاب وقدرتها على التجاوز وحل الأمور وذلك في عدة منشورات مقتضبة، قبل أن تصرح بـ تدخل بعض الأطراف في حياتهما وتسببهم في مشاكلها الزوجية دون ذكر التفاصيل.

صلح هبة الدري ونواف العلي

وذلك قبل أن يعود الثنائي الشهير عن قرار الانفصال ويشاركا جمهورهما بـ مقطع فيديو قصير جمعهما في شقتهما السكنية، وتجدر الإشارة إلى أن الفنان نواف العلي تزوج بـ الفنانة هبة الدري في العام 2012، وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلين، الأول بدر الذي ولد في العام 2014، والثاني فهد الذي ولد في العام 2017.

النهضة نيوز