محمد رمضان يترفع عن الرد على إساءة شيخ شهير ويروج لأغنيته الجديدة امتحان ثانوية

فن ومشاهير

محمد رمضان يترفع عن الرد على إساءة شيخ شهير كرمى للشعب العراقي ويروج لأغنيته الجديدة امتحان ثانوية

15 كانون الأول 2021 12:46

أبدى الفنان المصري محمد رمضان تسامحه مع الإساءة التي طالته من قبل شيخ عراقي على هامش الحفل الأخير الذي أحياه في مدينة بغداد، وأكد عدم اهتمامه بـ الأمر كرمى الشعب العراقي واحتراماً منه لكافة الطوائف والأديان.



محمد رمضان يرد على شيخ عراقي

وأبدى النجم الملقب بـ النمر 1 استغرابه من شتمه والتطاول عليه من داخل بيت الله ( الجامع) قبل أن يؤكد على مسامحته وعدم توقفه عند الموضوع، وذلك في تدوينة مقتضبة، أرفقها بـ فيديو تضمن الكلمات والصفات التي نعته بها الشيخ من داخل المسجد.

وعلق عليها بـ القول:" كيف من بيت الله تعترض على لوني الذي خلقه الله؟.. عموماً أنا مسامح حباً واحتراماً للشعب العراقي وكل الاحترام والتقدير لكل الأديان وكل الطوائف".


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رد الفنان المصري وأبدوا تعاطفهم معه على هامش ما تعرض له من تنمر على لون بشرته وأسلوبه في الظهور.

وحرص متابعون عراقيون على دعمه والاعتذار له بطريقة مباشرة وغير مباشرة وذلك في تعليقاتهم التي انهمروا بها على منشوره، ومنها:" نحن من العراق ونقول هذا لايمثلنا"، و" معليك بيه وإحنا كلنا نحبك"، و" والله فشلونا بين العالم"، و" والله مازادك لونك إلا جمالاً"، و" أسود وتخبل"، و" نمبر وان الوطن العربي"، و" حقك والله"، و" خوية امسحها بوجوهنا فشلنا وياك"، و" أسفين محمد رمضان امسحها بوجه كل عراقي".

وأحيا محمد رمضان قبل أيام قليلة حفلاً فنياً جماهيرياً مكتمل العدد في العاصمة العراقية بغداد، تفاعل فيه الحضور معه بـ الغناء والتصفيق، إضافة لإمطارهم له بـ ساعاهم الفارهة.

حيث رمى العديد من الحضور ساعاتهم على المسرح كـ هدايا منهم للنجم المصري الشهير الذي أبدى استغرابه ودهشته بـ الأمر قبل أن يشكرهم ويطلب منهم التوقف عن رمي ساعاتهم إليه بـ القول أن ما فعلوه من أجله كثير جداً.

جديد محمد رمضان أغنية امتحان ثانوية

وفي سياق منفصل، روج الفنان محمد رمضان مساء أمس لأغنيته الجديدة " امتحان ثانوية" من خلال منشور مرئي مصور، نشره عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.


ردد فيه مطلع الأغنية:" كنت فاكرها سيجارة عادية.. لكن طلعت سيجارة محشية.. ولاد الحرام عملوها تاني فيا.. وأنا عندي بكرة امتحان ثانوية.. عملوها فيا ضحكوا عليا.. ودماغي فجأة لفت بيا.. نفسي أنجح في الثانوية.. أمي هـ تجبلي عربية.. لو غبت 80 في المية.. بـ سيجارة قضيوا عليا.. هربوها ولاد المؤذية..".