فيفي عبده تحسم الجدل حول ارتدائها الحجاب وتكشف سبب تعرضها للحسد

فن ومشاهير

فيفي عبده توضح أسباب ظهورها بـ الحجاب وتكشف عن الميزة التي تعرضها للحسد

17 كانون الأول 2021 19:43

نفت الفنانة المصرية فيفي عبده كل الأخبار التي أشيعت مؤخراً حول ارتدائها الحجاب، وكشفت عن أسباب ظهورها المتكرر بـ غطاء الرأس، وذلك خلال حديثها في برنامج " حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على فضائية القاهرة والناس.


فيفي عبده

أكدت الممثلة والراقصة الاستعراضية في تصريحاتها أنها لا تتطرق مطلقاً إلى الحديث عن الحجاب، وقالت أنها لاترتدي غطاء الرأس إلا في بعض المناسبات الدينية على غرار الحج والعمرة.

وأوضحت أنها تطل في بعض الأحيان على الجمهور بـ غطاء الرأس كونها ترتديه قبل خلودها إلى النوم، قائلة:" لا آتي على ذكر الحجاب.. أرتديه عندما أكون في الحج أو العمرة أو قبل النوم،، وهذا لايعني أنني تحجبت..".

وجاهرت فيفي بـ عدم تقبلها ارتداء أي إنسان لملابسها حتى التي تعتمدها في أعمالها الفنية، معلقة:" آخذ كل الملابس التي أرتديها في أي مسلسل.. وذلك تجنباً لوقوع أي مكروه.. بـ النسبة لي أدفع المال مقابل الحصول عليها.. لا أحب أن يرتدي أي شخص آخر ملابسي".

وامتدحت نجمة الدراما المصرية نفسها وقدراتها التمثيلية في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل مقدمة البرنامج حول موهبتها، مشيرة إلى أنها تمتلك القبول ومن الممكن أن تحسد على ذلك، مؤكدة أنها فنانة جيدة ولو كان العكس هو الصحيح لما تعاقدوا معها في الأعمال الكثيرة والمتنوعة التي شاركت فيها.


رقص فيفي عبده في مهرجان الجونة

وتصدرت النجمة الاستعراضية مؤشرات محرك البحث غوغل أواخر شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، عقب ظهورها ورقصها على السجادة الحمراء في ختام فعاليات مهرجان الجونة الماضي، والذي سجلت من خلاله ظهورها الأول أمام أهل الصحافة والإعلام ومشاهير وصناع الفن عقب شفائها من الأزمة الصحية التي ألمت بها وجعلتها طريحة الفراش لعدة أشهر.


آخر أعمال فيفي عبده

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية فيفي عبده، كان مسلسل " مملكة الغجر" الذي تنافست من خلاله في موسم دراما رمضان 2017، وهو من تأليف محمد الغيطي و من إخراج عبد العزيز حشاد.

وخاضت فيفي عبده بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" حورية فرغلي، ميار الغيطي، عزة مجاهد، الفنان الراحل سناء شافع، أحمد كرارة، حازم سمير، سامح الصريطي".