رقص فيفي عبده وحفيدتها شهد

فن ومشاهير

فيفي عبده تتلقى عروض زواج بعد ظهورها رفقة حفيدتها في حفل عمرو دياب

22 تشرين الأول 2021 10:40

حرصت الفنانة فيفي عبده وحفيدتها شهد على حضور حفل الفنان عمرو دياب، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي مساء أمس الخميس، ونقلت الإعلامية بوسي شلبي أجواء حفل الهضبة من خلال تسليط الضوء على تفاعل مواطنتها وحفيدتها بـ الرقص والغناء على وقع أنغام أغنية " قمرين".



حفيدة فيفي عبده

وفي تفاصيل الخبر، لفتت الإعلامية المصرية بوسي شلبي أنظار متابعيها عبر تطبيق INSTAGRAM إلى حيوية ورشاقة وحماس النجمة فيفي عبده عقب مشاركتها عدة فيديوهات، ترصد تفاعل الأخيرة مع حفيديتها شهد بـ الرقص في كواليس حفل عمرو دياب في الجونة.

وهو ما تفاعل معه المتابعون بشكل لافت بـ استخدام خاصة التعليقات الملحقة بـ المنشور، والتي انقسمت من خلالها الآراء بين متغزل بـ فيفي وحفيدتها وناقد لعفويتها وتصرفاتها كل بحسب اعتباره.


فيفي عبده تتلقى عروض زواج

وتجاوزت التعليقات ذلك وصولاً إلى تعبير البعض عن رغبته في الزواج من فيفي عبده، ومنها:" أنا مش مرتبط والله يا فيفي"، و" فيفي جامدة أوي هـ موت وأتجوزها"، و" قمر حفيدتها"، و" قمرين"، و" يا بختها بـ فيفي"، و" فوفا منورة الدنيا"، و" بنت عزة حفيدة فيفي"، و" الحمدلله على سلامتها"، و" قمرين دول ولا وحدة وجدتها"، و" ما شاء الله والله قمرات".


وأيضاً:" ما شاء الله معقول دي حفيدتها"، و" ما شاء الله عليكم عـ قبالي أنا وحفيدتي"، و" فرحتها بـ حفيدتها تجنن ما شاء الله"، و" عسولات قمرات حلوات"، و" ما شاء الله تبارك الرحمن وحدة أحلى من الثانية الله أكبر.. الجمال كله ماخذتيه من أحلى فيفي"، ومن أبرز المتفاعلين الفنانة غادة عبد الرازق التي علقت بعدة رموز تعبيرية على شكل قلوب حمراء.

آخر أعمال فيفي عبده

الجدير بـ الذكر أن النجمة المصرية والراقصة الاستعراضية، غابت عن موسم دراما رمضان الماضي لتسجل بذلك غيابها الثالث على التوالي عن عالم الفن والدراما التلفزيونية.

حيث كان آخر أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية مسلسل " مملكة الغجر" الذي عرض في العام 2018، وهو من تأليف محمد الغيطي ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

وشاركت في بطولته فيفي عبده إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" حورية فرغلي، ميار الغيطي، عزة مجاهد، الفنان الراحل سناء شافع، أحمد كرارة، حازم سمير، سامح الصريطي".

النهضة نيوز