رسميا نادي إنتر ميلان الإيطالي يفسخ عقد لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن

رياضة

رسميا نادي إنتر ميلان الإيطالي يفسخ عقد لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن

17 كانون الأول 2021 19:38

فسخ نادي إنتر ميلان الإيطالي تعاقده مع الدنماركي كريستيان إريكسن مهاجم الفريق.

وجاء فسخ التعاقد مع الدولي الدنماركي إريكسن وفق اتفاق بين الطرفين عقب واقعة سقوطه مع منتخب بلاده فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" الماضية. 

ونشر نادي إنتر ميلان الإيطالي بيانا رسميا على موقعه الرسمي قال فيه، "يستطيع نادي إنتر ميلان تأكيد أنه قد أنهى عقد كريستيان إريكسن بالاتفاق المتبادل، يتمنى النادي وعائلة النيراتزوري بأسرها كل التوفيق لـ كريستيان إريكسن في المستقبل". 

يذكر أن الأطباء فى إيطاليا لن يسمحوا للاعب الدنماركي إريكسن بزرع جهاز تنظيم ضربات القلب فى الدوري الإيطالي، منا يصعب من ظهوره مجدداً في الكالتشيو.

وشدد التقرير على أن راتب إريكسن البالغ 7 ملايين يورو يتم تغطيته من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فى ظل برنامج حماية للاعبين المشاركين مع منتخبات بلدانهم في البطولات والأجندات الدولية.

وعاد إريكسن لممارسة التدريبات مع ناديه السابق أودنسه بالدنمارك، في ظل عدم سماح إيطاليا له باللعب أو التدرب باستخدام الأجهزة المزروعة.

علما أن عقد إريكسن ينتهي في يونيو 2024 مع نادي انتر ميلان وهو ما سيضع إدارة الفريق الإيطالي في أزمة بسبب الفجوة التي تخص قيمته التسويقية في ميزانية بطل الدوري الإيطالي.

والجدير ذكره أن اللاعب الدنماركي إريكسن غاب عن الملاعب منذ 12 يونيو عندما سقط على أرض الملعب بسبب نوبة قلبية خلال مباراة الدنمارك وفنلندا التي فاز فيها الأخير بهدف نظيف. 

النهضة نيوز _ بيروت