يارا قاسم تفاجئ الجمهور بـ فيديو لطفلها الأول

فن ومشاهير

يارا قاسم ترزق بـ مولودها الأول من زوجها السعودي محمد وفا.. صورة

18 كانون الأول 2021 12:25

رزقت الفنانة السورية يارا قاسم بـ مولودها الأول " وفا" من زوجها المخرج السعودي محمد وفا، وزفت النجمة المقيمة في لبنان الخبر السعيد إلى جمهورها من خلال فيديو قصير، استعرضت فيه بعض التفاصيل الخاصة بـ تجهيز حقيبة ملابس المولود قبيل ذهابها إلى المستشفى للولادة، إضافة إلى التغييرات الكبيرة التي طرأت على جسدها بـ فعل الحمل.



يارا قاسم

وكشفت نجمة الدراما العربية المشتركة عن اسم ابنها الأول " وفا" في منشور آخر، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ضمنته بـ صورة جديدة جمعتها بـ نجلها الصغير وزوجها المخرج السعودي.


وتلقت على إثره عبارات التهنئة والمباركة من قبل متابعيها من مشاهير وعامة، الذين هنئوها على سلامتها وسلامة مولودها وتمنوا لهم دوام الصحة، وذلك في تعليقاتهم التي انهمروا بها على المنشور، ومنها:

" قلبي أنا الحمد لله عـ السلامة"، و" ألف مبروك يروشة.. الحمد لله على سلامتكم حبيبي وأخيراً شريكنا المجهول طلع على وجه الدنيا"، و" مبروك يا عروستنا الحلوة يربى بعزكم ودلالكم"، و" يا عمري أنا ألف الحمد لله على سلامتك.. ما شاء الله"، و" يا الله شو حلو هـ الفيديو.. الحمد لله على السلامة يا قلبي".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" خبير التجميل بسام فتوح، لورا أبو أسعد، رشا بلال، مرام علي، إيميه صياح، جفرا يونس، نور علي، عليا سعيد، لين غرة، راما زين، ماري علي".

زواج يارا قاسم من المخرج محمد وفا

وفاجأت الفنانة السورية جمهورها في شهر آذار/ مارس الماضي بـ خبر دخولها القفص الذهبي وارتباطها بـ عقد زواج مع المخرج محمد وفا، وذلك بنشرها عدة صورة من جلسة التصوير الخاصة التي خضعا لها بهذه المناسبة.

اكتفت حينها بـ إرفاق المنشور بـ تعليق مقتضب، أظهرت فيه ثقتها الكبيرة بـ تطور علاقتهما منذ لحظة لقائهما الأولى، كتبت:" من أول نظرة.. كنا منعرف إنه رح نتزوج".


أعمال يارا قاسم

وعلى الصعيد الفني، حضرت النجمة الشابة مؤخراً في مسلسل " قارئة الفنجان" الذي عرض على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية، والعمل قصة هاني سرحان، ومن تأليف إياد صالح و إخراج محمد جمعة.

وخاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما العربية، نذكر منهم:" أحمد فهمي، باسم مغنية، أحمد شعيب، تاتيانا مرعب، ورد الخال، محمود الليثي، روان مهدي".

وتنافست يارا قاسم في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " مقابلة مع السيد آدم"، وهو من بطولة الفنان غسان مسعود والنجم محمد الأحمد والفنانة رنا شميس.

النهضة نيوز