أمل الأنصاري عن يعقوب بوشهري: مو فاضية أرد على ناس شغل مبزرة وصغارة عقل

فن ومشاهير

أمل الأنصاري عن يعقوب بوشهري: مو فاضية أرد على ناس شغل مبزرة وصغارة عقل

18 كانون الأول 2021 12:48

حسمت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري الجدل الدائر حول تصديها لطليق شقيقتها فاطمة، البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري بـ فيديو الرد الذي خرجت به أول أمس عبر سناب شات.

ونفت كل الأخبار التي انتشرت حول مهاجمتها له، مؤكدة أن تفسيرات الجمهور حول تلميحها إليه مغلوطة وأن ردها كان موجهاً إلى " الناقلة" فقط، في إشارة منها إلى الإعلامية الكويتية مي العيدان.



أمل الأنصاري

وقالت مشهورة سناب شات في مقطع مرئي، نشرته عبر حسابها الرسمي في التطبيق أن الموضوع ليس موضوع تلميحات وإلا لما استوجب منها الرد، مشيرة إلى أنها وعائلتها لم يتحدثوا في الموضوع الرئيسي كونه أمر خاص وعائلي، وأوضحت أنها مشغولة بـ أعمالها عن الرد على صغار العقول وأصحاب المبذرة وأن ردها جاء فقط على المتحدثة بـ قصة طلاق شقيقتها فاطمة.

وصرحت:" لو كان الكلام بـ صيغة التلميح أنا عمري ما راح أرد.. أنا مو فاضية أرد على ناس تطقطق شغل مبذرة وصغارة عقل.. أما بـ النسبة للموضوع العائلي.. أنا ما حكيت فيه من قبل ولا أحد في العائلة اتكلم فيه.. لأن إحنا أسرار العائلة ما نطلعها لبرا.. إيش السبب وإيش صار وما صار.. وأرجع وأكرر إني أنا فقط رديت على الناقلة.. أما إني ألمح على قولتكم على أحد ثاني.. لا هذي مو شطارة ".


أمل الأنصاري في مرمى الهجوم بسبب يعقوب بوشهري

وتعرضت على إثره الناشطة السعودية أمل الأنصاري لـهجوم لاذع من قبل المتابعين الذين استغربوا تصريحاتها، خاصة فيما ذكرته عن تكتم أسرتها على الموضوع، متساءلين عن وضع زوج شقيقتها منال، المدون فهد الزهراني كونه نسيبهم وهو من أشعل السوشيال ميديا بـ تدوينات مبطنة منذ انفصال يعقوب بوشهري عن فاطمة.

وطالبها البعض الآخر بـ التحدث إلى الزهراني لكفِّ يده ولجم لسانه عن التحدث في الموضوع عبر السوشيال ميديا، في حين سخر آخرون من وضع عائلة الأنصاري منذ انفصال شقيقتهم الصغرى عن البلوغر الكويتي الشهير.

وجاء في التعليقات:" زوج أختك يعتبر من العائلة الكريمة ولا شنو.. ولا ماخذ لقب تشريفي"، و" روحي كلمي زوج أختك خليه يسكر حلجه سوالفه سوالف حريم ويفشل"، و" طيب ليش ردتي على نورة وفوز وهما ما جابوا اسمك"، و" اللي يسويه نسيبكم مو شغل مبذرة ينطبق عليكم المثل.. اللي يقول شاف عورة الناس ولى شاف عورته ذبحته الرجال.. سكت عنكم سكت لين انفجر.. سكتوا بزركم الزهراني".

و" هذي كل مرة ترد على أحد تقول أنا ما أرد.. كل هذا وما ترد عيل إذا ترد شلون؟"، و" يا حليلهم هل العائلة ساكنة في السوشيال ميديا.. كل مشاكلهم يشاركون سكان الكرة الأرضية معاهم"، و" تناقضين وحنا عندنا اسرار وخصوصية والنسيب مخلينه ينوب عنهم خلاص يعقوب طلق وسكر الصفحة وهذولا مو راضيين يسكرون الصفحة".

النهضة نيوز