داوود حسين يطالب بتداول صورته كرمى لمعجب

فن ومشاهير

داوود حسين بـ صورة عفوية مع أصغر معجبيه

18 كانون الأول 2021 14:34

نشر الفنان الكويتي داوود حسين صورة جديدة جمعته بـ أصغر معجبيه في كواليس عرض مسرحية " سطو مسلح"، وروى أن الطفل الصغير جاءه في الكواليس وطلب منه التقاط صورة تذكارية معه، قبل أن يفاجئه بـ عدم امتلاكه لهاتف جوال.



داوود حسين

وأشار الكوميديان الشهير في تدوينته التي أرفقها بـ المنشور عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM إلى أنه لبى طلب معجبه وأخذ اسمه، آملاً من الجمهور أن يتداولها لعلها تصل إلى الطفل الصغير.

وكتب قائلاً:" هذا المعجب الصغير دخل الكواليس وطلب مني صورة بعد عرض مسرحية سطو مسلح بـ نادي النجمة بـ البحرين.. قلت له وين تلفونك قال ما عندي تلفون.. صورت معه بـ تلفوني.. اسمه عبد الله علي سيف.. اللي يعرفه بكبجر الصورة ويطرشها له.. يستاهل حبيبي عبد الله".


وتفاعل محبو الفنان الكويتي مع المنشور وأثنوا على أخلاقه وتواضعه، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على الصورة، وجاء فيها:" ياريت بعض الناس يتعلمون من أخلاقك وقلبك الطيب وتعاملك الراقي مع الصغير قبل الكبير.. الله يحفظك فنانا العزيز"، و" الأستاذ الكبير داوو حسين والفنان المخضرم وسفير الأخلاق والطيبة.. مو شي غريب عليك هذا الحس الأبوي.. أهلاً وسهلاً بكم نورتوا مملكة البحرين".

و" أستاذ في الفن والأخلاق"، و" نادر نشوف ممثل بهل الأخلاق العالية.. تحية لك استاذ أبو حسين.. إن شاء الله تول الصورة"، و" الله يحفظك بوحسين الحبيب تذكرنا بـ حنية العم الراحل عبد الرضا رحمه الله وأطال الله في عمركم".

جديد داوود حسين مسرحية سطو مسلح

والجدير بـ الذكر أن الفنان الكويتي القدير يخوض بطولة العمل المسرحي " سطو مسلح"، رفقة مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" ميرفت نصر، حسن محمد، جعفر التمار، عبد الله الدرزي، نورة جمال، عبد الرحمن بوصابر"، والمسرحية من تأليف جمال الشطي وإخراج عبد الله الدرزي.

آخر أعمال داوود حسين عشارية بو طار

وتنافس النجم الكويتي القدير في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عشارية " بوطار"، وهي تأليف بندر السعيد ومن إخراج ثامر العسلاوي.

وخاض بطولتها إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" إبراهيم الحربي، عبير الجندي، عبد الله الخضر، محمد الصراف، هبة العبسي، يوسف المطر، جاسم البلوشي، محمد العجيمي، محمد الحملي، محمد الفليكاوي، عبد الرحمن الحميدي".

النهضة نيوز