صدور الحكم في الاتهامات الموجهة لـ منة فضالي بـ سرقة ألبسة مستوردة

فن ومشاهير

براءة منة فضالي من الاتهامات الموجهة لها في قضية النصب والاحتيال

19 كانون الأول 2021 12:24

أصدرت محكمة جنح 6 أكتوبر، يوم أمس السبت، حكمها في قضية النصب والاحتيال المرفوعة من قبل فتاة تدعى إسراء ريان بحق الفنانة منة فضالي، وقضت المحكمة بـ براءة الأخيرة من التهم الموجهة إليها من قبل مالكة المتجر الإلكتروني الخاص بـ تسويق وبيع الألبسة المستوردة.



منة فضالي

وكانت السيدة إسراء ريان، قد اتهمت النجمة المصرية بشكل صريح وواضح بـ الاحتيال عليها في منشور مقتضب، نشرته عبر حسابها الشخصي في منصة تطبيق فيسبوك.

قالت فيه أن فضالي تواصلت معها عبر السوشيال ميديا، وانتقت ثلاث قطع من الألبسة الموجودة في متجرها، واتفقتا على عدم دفع ثمنهم مقابل إعلان دعائي، تقوم به الأولى للترويج للمتجر، وذلك عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وأكدت أنها فوجئت فيما بعد بـ ارتداء النجمة المصرية للقطع الثلاث في حفل عيد ميلادها وتوثيق إطلالتها بـ عدة صور، شاركتهم عبر السوشيال ميديا دون الإشارة إليها ولمتجرها الخاص.

وأرفقت إسراء منشورها بعدة صور التقطتها من محادثتها الخاصة مع منة فضالي، وأوضحت أنها تواصلت مع منة للوقوف على تفاصيل الموضوع، لتُصدم بـ انكارها للاتفاق وبتبرئها من استلام القطع دون دفع ثمنهم، واختتمت منشورها بـ الكشف عن اتخاذها طريق القانون لاقتضاء حقها منها بطريقة شرعية.


جديد منة فضالي فيلم ميني بار

وفي سياق منفصل، انتهت النجمة منة فضالي مؤخراً من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي الجديد " ميني بار" وهو من تأليف طارق رمضان ومن إخراج محمد الخضري.

وخاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" صلاح عبد الله، أمينة، نضال الشافعي، راندا البحيري، محمد أتوكا، مدحت تيخا، طاهر أبو ليلة، روان فؤاد، محمود فارس، علاء زينهم، صبري عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماري وجيه، علاء مرسي".


آخر أعمال منة فضالي مسلسل نسل الأغراب

وتنافست الممثلة المصرية الشابة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " نسل الأغراب" فكرة وسيناريو وإخراج محمد سامي، وشاركت فيه منة فضالي إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم" أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، ريم سامي، أحمد مالك، أحمد داش، ملك أحمد زاهر" وغيرهم.