زياد المسفر بـ إطلالة صادمة في ميدل بيست الرياض

فن ومشاهير

زياد المسفر يصدم المدونة شهد بإطلالته الغريبة في ميدل بيست الرياض.. فيديو

19 كانون الأول 2021 16:48

اعتمد عارض الأزياء والفاشن إنفلونسر السعودي زياد المسفر تسريحة شعر غريبة في أحدث ظهور له على هامش حضوره إحدى فعاليات ميدل بيست الرياض، وشكّل ظهوره بعدة جدائل ملونة ومتنافرة صدمة عند رواد منصات التواصل الاجتماعي بـ الإضافة إلى المدونة السعودية شهد التي نشرت فيديو قصير جمعهما على هامش الفعالية، أبدت فيه دهشتها من تسريحته وسط تفاعل المدون الشهير معها بـ الضحك واستعراض إطلالته.



زياد المسفر

وتعرض على إثره مشهور سناب شات، لانتقادات لاذعة من قبل المتابعين الذين انقسموا بين مندهش ومعبر عن صدمته واستغرابه وبين ساخر من أسلوبه وحركاته، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" الله يقرف هـ الأشكال"، و" يشبه ريحانة"، و" تسريحة بنت أخوي اللي كل البيت جربوا فيها وما ظبطت.. إلا هـ التسريحة بـ النهاية"، و" عنكبوت بس"، و" لاحول ولاقوة إلا بـ الله"، و" تسريحة بنات الابتدائي"، و" التم المتعوس على خايب الرجا"، و" الله يخلقك وبليس يخسف"، و" والله ما ألومها لايعقل صدق".


زياد المسفر حليق الرأس

وأثار نجم مواقع التواصل الاجتماعي الجدل في الفترة الماضية وتصدر قائمة الرائج في التطبيقات الاجتماعية، عقب ظهوره حليق الرأس في صورة، نشرها عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

وهو ما صدم المتابعين، خاصة وأنه أوصى بضرورة تقبله بهذا الشكل كونه، وذلك في تدوينة مقتضبة، أرفقها بـ المنشور، الأمر الذي قسم آراء النشطاء بين متغزل بـ جمال ملامحه ومشبه إياه بـ ملوك الفراعنة وبين مشكك في حلاقته لشعره ومتهم إياه بـ استخدام تقنية الفوتوشوب أو اعتماد فلتر ما لإثارة الجدل ولفن أنظار الجمهور إليه.

من هو زياد المسفر؟ معلومات عن عارض الأزياء السعودي زياد المسفر

الجدير بـ الذكر أن زياد المسفر، مدون موضة وعارض أزياء سعودي من مواليد العام 1999، اشتهر عبر منصات التواصل الاجتماعي بأسلوبه العصري في الظهور لناحية الأزياء التي يعتمدها والمحتوى الذي يقدمه عبر حساباته الشخصية على السوشيال ميديا وخاصة سناب شات، وذلك بالإضافة إلى جلسات التصوير الجريئة التي يخضع لها، والألوان الحيوية التي يعتمدها في إطلالاته.

النهضة نيوز