أمل الأنصاري تعلق على رسالة الذم التي طالت للإعلامية الكويتية مي العيدان

فن ومشاهير

أمل الأنصاري تتبرأ من رسالة الذم المنسوبة إليها والتي طالت الإعلامية مي العيدان

19 كانون الأول 2021 16:57

تبرأت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري من رسالة الذم والتطاول الموجهة للإعلامية مي العيدان، ونفت كل الأخبار التي أشيعت حول إرسالها لها كـ ردة فعل منها على مناصرة الأخيرة لطليق شقيقتها فاطمة، البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري.



أمل الأنصاري

وأوضحت مشهورة سناب شات أنها إنسانة صريحة ولديها من الجرأة ما يخولها لقول ما تريده في وجه صاحبه دون خجل أو خوف، ولا تلجأ لمثل هذا الأسلوب الملتوي.

وقالت في فيديو قصير، خرجت به على الجمهور:" للتوضيح المسجات المنتشرة في السوشيال ميديا.. الحمدلله أنا ما عندي سوابق.. فـ اللي منتشر في السوشيال ميديا واللي جايبة رقم ومألفة ومختلقة مدري من وين.. وحاطين كلام ساردينه إنه أنا كاتبته.. صدقوني يا جماعة أنا لا أحمل هذه الشخصية.. والله واله أنا أكثر حد صريح في الحياة.. عندي شي أقوله أجي أطقه في وجهك وأمشي..".

وأوضحت أن لاعلاقة لها فيما دون ونسب إليها كـ رد منها على الناقدة مي العيدان، معلقة:" المسجات المنتشرة في السوشيال ميديا ويقولون إن هذا ردي على الناقدة.. غير صحيح.. ولا علاقة لي بها بـ صلة".


ردة فعل الجمهور على فيديو أمل الأنصاري

وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء بين مدافع عن أمل وبين موضح لكلام مي، في حين أبدى البعض انزعاجه من تداعيات أزمة انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري، ومما ورد في الردود على المنشور:

" لو أنتِ على حق وما أرسلتي المسجات كان لجأتِ للقانون بدون ما تبررين لأحد"، و" بنات أصل وفصل"، و" جميلة وغنية من سناب شات"، و" ألوية تجميل"، و" واضح أصلاً رقم فتح المملكة مو هذا الرقم"، و" هذا رقم وهمي له طريقة معينة يسوونه كثير حتى ما أحد يعرفهم"، و" محور الكون أنتِ وأختك ما لقيتوا سالفة"، و" عائلة هابطة هليق يدورن الشهرة على حساب يعقوب بوشهري الله يعينك يا يعقوب على هـ الأشكال الناقصة".

و" حياتي أمل راقية"، و" بس خلاص غثيتونا"، و" جذابة"، و" حد جاب خبركم لا أنتِ ولا أختك.. لوعتوا كبودنا الله يلوع كبدكم"، و" ما له داعي التوضيح مي العيدان قالت أدري مو أمل اللي راسله الكلام ولو أني أشك في أمل بس الرقم أمريكي ما حد يقدر يعرف منه وخلصنا"، و" أنا شكلي بحذفهم وبوصي اللي أعرفه يحذفهم تعبني بس".

النهضة نيوز