تطورات قضية شادي خلف

فن ومشاهير

محكمة الجنايات تتهم شادي خلف بـ هتك عرض ومحاولة اغتصاب سبع فتيات

19 كانون الأول 2021 18:38

مثُل الفنان والمدرب المصري شادي نبيل خلف، صباح اليوم الأحد، أمام محكمة الجنايات في التهم الموجهة إليه بـ التحرش ومحاولة اغتصاب سبع فتيات داخل استوديو يمتلكه، وذلك بعد قدومهنَّ إليه بهدف الانتساب إلى ورشة تدريبية أقامها لتعليم الأسس الأولية لامتهان التمثيل.


شادي خلف

واتهمت المحكمة النجم الشاب شادي نبيل خلف بـ هتك عرض سبع فتيات ومحاولة اغتصابهنَّ داخل ورشة إعداد الأشخاص للتمثيل ( بحسب موقع الفن).

وأتى الاتهام في جلسة المحكمة التي عقدت صباح اليوم الأحد الواقع في التاسع عشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري، وذلك بعد تأجيل واحد طال هذه الجلسة.


فتيات يتهمن شادي خلف بـ التحرش بهن

وفجرت إحدى الفتيات أزمة النجم الشاب بعد نشرها تفاصيل تعرضها للتحرش من قبل فنان أثناء تواجدها في ورشة تدريب خاصة بـ التمثيل، مما دفع فتيات أخريات للخروج ومشاركة قصصهنَّ في تدوينات قصيرة عبر حساباتهنَّ الشخصية على فيسبوك.

أكدت في إحداها واحدة منهنَّ أن النجم المذكور في التدوينة ، باغتها على غفلة حال وقوفهما أمام بعضهما البعض وأمسكها من منطقة البطن، في حين أجمعنَّ على أنهنَّ حاولنَّ التقدم بـ بلاغ رسمي ضد النجم المسؤول عن تدريبهنَّ قبل أن يمنعهنَّ الخوف من ردة فعل المجتمع ومن تعليقات الناس.

وأوضحنَّ أن فتاة منهنَّ قررت جعل واقعة التحرش بهنَّ قضية رأي عام من خلال نشره عبر منصات التواصل الاجتماعي، دون توضيح اسم النجم والاستوديو الذي أقيمت فيه الورشة، وهو ما شجع باقي الفتيات لمشاركة قصصهنَّ على السوشيال ميديا.


أعمال شادي خلف

اشتهر شادي خلف في مجال التمثيل بعد مشاركته في العديد من الأعمال الفنية والسينمائية، ومن أبرزها:" 365 يوم سعادة، كلمني شكراً، حين ميسرة"، وكان آخر أعماله فيلم " الثلاثة يشتغلونها" الذي عرض في العام 2010، وهو من تأليف يوسف معاطي ومن إخراج علي إدريس.

والجدير بـ الذكر أن شادي خلف خاض بطولة فيلم " الثلاثة يشتغلونها" إلى جانب مجموعة من مشاهير عالم الفن، نذكر منهم:" صلاح عبد الله، ياسمين عبد العزيز، الراحلة رجاء الجداوي، نضال الشافعي، لطفي لبيب، هالة فاخر، حسن مصطفى، يوسف داوود، عبد الله مشرف، محمد لطفي، أمير المصري".