غدير السبتي بـ رد ناري على منتقدي رقصها في موسم الرياض

فن ومشاهير

غدير السبتي عن التنمر الذي طال رقصها في موسم الرياض: خليته سلالم أصعد عليها وأنجح

20 كانون الأول 2021 13:14

أبدت الفنانة الكويتية غدير السبتي سعادتها بـ المشهد الراقص الذي أدته في مسرحية " I Wish"، واستعرضت أسباب افتخارها بـ الرقصة دون الالتفات لكل التعليقات السلبية التي طالتها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت نجمة الدراما الخليجية على حملة التنمر التي طالت رقصها على المسرح في موسم الرياض، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي سعود بوشهري ضمن برنامج " ع السيف".



غدير السبتي

وأكدت الممثلة الشهيرة أنها اطلعت على الانتقادات التي طالتها حول المشهد الراقص والتي أدرجت في معظمهما في خانة " العمر"، واستغربت الأمر مبينة أن ما تقدمه فن ومشهد تمثيل ومن ضروريات العمل، خاصة وأنه موجه إلى الأطفال.

وقالت:" وايد سمعت أن الرقصة مو حق عمرك.. أنا ما أدري منه يقيم الرقص حق أي عمر كان.. ليش عادي الأجانب يرقصون ويستمتعون معاهم.. جينفر عمرها بـ الستينات وغيرها.. نحن ليش لأ بس لأن ما عندنا هي الثقافة.. والتنمر ما أزعجني بـ العكس خلاني أطمح للأفضل.. وكلامهم خليته سلالم أصعد عليها وأنجح وأصعد وأصعد..".


وأضافت السبتي في حوارها المذاع عبر شاشة قناة atv الكويتية:"أنا ما يهمني الشكل.. أنا يهمني الكاركتر.. أنا شنو قاعدة أقدم.. لازم أخدم هـ الشخصية.. ناظرة مدرسة شريرة.. حتى الطفل ما يكرهني لازم أحط فيه الروح الكوميدية.. حتى الرقصة كانت كوميدية.. و أنا لما أشوف الفيديو أفتخر بـ نفسي.. أنا قبل يومين صار عمري 47 ووزني 50.. وقاعدة أقدم هـ الرقص والكاركتر على المسرح.. شكراً حق نفسي.. أما فخورة بـ نفسي".


وتفاعل العديد من النشطاء مع بـ الإيجاب مع رد السبتي، وأثنى العديد من النشطاء على جمال روحها وشكلها، في حين أكد البعض أنها تبدو أصغر بـ سنوات من عمرها الحقيقي.

حيث كتبت متابعة:" تهيل وبالصدق أجمل وأصغر من الشاشة بـ وايد.. شكلها بـ الطبيعة عشرينية ما شاء الله.. الله يحفظها.. ما شاء الله كلش مو مبين أعطيها 33"، وعلقت أخرى:" ما شاء الله كلش مو مبين أعطيها 33".

جديد غدير السبتي مسرحية I Wish

وتخوض النجمة الشهيرة بطولة مسرحية I Wish إلى جانب كل من:" ناصر الدوسري، عبد الله عبد الرضا، بدر العطوان، شيخة العسلاوي، شجون، فيصل الفيصل"، والمسرحية من تأليف محمد الشريدة وإخراج عبد الله عبد الرضا.

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، يعرض للفنانة غدير السبتي حالياً مسلسل " جنية" على منصة شاهد الإلكترونية، والعمل من تأليف تأليف الكاتب علي دوحان ومن إخراج حسين شوكت.

غدير السبتي في بطولة مسلسل " حوبتي"

والجدير بـ الذكر أن السبتي انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل " حوبتي"، وهو من تأليف عبد الله الرومي وإخراج حاتم حسام الدين، وبطولة:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، روان العلي، رندا حجاج، أسمهان توفيق".

النهضة نيوز