فوز العتيبي تصارع المرض وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

فوز العتيبي تكشف تفاصيل مرضها وتتحدث عن العين والحسد

20 كانون الأول 2021 17:10

كشفت الناشطة السعودية فوز العتيبي سرَّ غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي، وأرجعت الأسباب وراء ذلك إلى تعرضها لأزمة صحية مفاجئة جعلتها طريحة الفراش، وأوضحت المدونة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية أنها تعاني من المرض بـ فعل العين والحسد، وذلك في فيديو قصير، استعرضت من خلاله رسالة وصلتها من قبل إحدى المتابعات، طالبتها فيها بعدم نشر تفاصيل حياتها بشكل كبير خشية من عيون الحاسدين.



فوز العتيبي

وصرحت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي بـ تفاصيل ما تمر به، مؤكدة أنها طريحة الفراش منذ أيام عدة ولم تخرج من منزلها سوى إلى المستشفى إلا لجلب الأدوية من الصيدلية.

ووثقت العتيبي في المقطع المرئي صوتها وهي تتحدث بـ صعوبة، مؤكدة أنها لم تهنئ بـ سيارة اللامبورغيني التي أهداها لها زوجها أحمد الموسى قبل أيام على سبيل المراضاة لها بعد منعه لها من حضور حفلة النجم الأمريكية جاستن بيبر، وأرجعت الأمر إلى الحسد.

وكتبت على قول المتابعة:" يا فوز العين حق لاتبالغين في التصوير لأني مريت بـ المرحلة دي.. العين حق"، قائلة:" حسبي الله ونعم الوكيل.. تدرون زمان اقرأ عن هذي الأشياء والحسد وما أصدقها.. والحين إلي كم يوم مو قادرة أتحرك من الفراش وما أروح إلا مستشفيات وصيدليات.. ما تهنيت فيها السيارة اقسم بـ الله.. حتى الناس اللي عندهم نعمة وعندهم فلوس حاسديني عليها".


وأوصت فوز الناس بـ ذكر الله عند النظر على النعم الموجودة عند الغير والدعاء لهم بدلاً من حسدهم على ما أعطاهم الله من رزق، معلقة:" يا ناس اذكروا الله ولاتحسدون الشخص اللي إن شاء يعطيك أضعاف ما عطاني.. ما رح تستفيد من حسد الناس ادعي لهم وبيرزقك ربي".

فوز العتيبي تتلقى سيارة من زوجها أحمد الموسى

وألمت الوعكة الصحية بـ فوز العتيبي بعد أيام قليلة من استعراضها الهدية التي قدمها لها زوجها أحمد الموسى على سبيل المراضاة لها لمنعها من حضور حفلة جاستن بيبر.

من هي فوز العتيبي؟

والجدير بـ الذكر أن فوز العتيبي، مدونة سعودية تبلغ من العمر تسعة وعشرين عاماً، تعيش رفقة زوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى في الولايات المتحدة الأمريكية، واشتهرت بعد ظهورها معه في عدة فيديوهات جريئة على سناب شات.