فوز العتيبي وزوجها داخل حوض الاستحمام

فن ومشاهير

فوز العتيبي تحتفل برفقة زوجها في حوض الاستحمام

20 كانون الثاني 2021 11:57

اشتهرت المدونة السعودية فوز العتيبي منذ ظهورها الأول على منصات التواصل الاجتماعي، بأفكارها الغريبة وأسلوبها الاستعراضي الجريء في الظهور، وهو ما جعل فوز العتيبي عرضة للانتقادات الحادة التي طالبت في بعض الأحيان عائلتها بـ التبرؤ منها، ودعت السلطات السعودية إلى محاسبتها في حال عودتها إلى البلاد.


فوز العتيبي

غابت المدونة المثيرة للجدل عن منصات التطبيقات الاجتماعي لمدة أشهر، قبل أن تعود في أواخر شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، وتتصدر قائمة وسوم إحدى المنصات الاجتماعية.

واليوم عادت فوز لإثارة الجدل أيضا، إذ نشرت عبر حسابها الرسمي في منصة تطبق سناب شات، فيديو يوثق قيامها بالشرب والرقص أمام زوجها الذي بدا لا يمانع ما تقوم به، بل على العكس أيضا تفاعل معها ولكن بطريقة مستفزة، فبعد تأثرها بالكحول وهو ما تجلى واضحا في حركاتها وتصرفاتها، قام بركلها لإبعادها عنه، بدلا من احتوائها وتهدئتها.


إلا أن اللافت فيما بعد هو المقطع المرئي، الذي وثقت فيه المدونة الشابة جلوسها برفقة زوجها داخل حوض الاستحمام، ضمن أجواء رومانسية، حيث بدت وقد زينت أرضية الحمام بالورود والشموع قبل أن يستكملا مشروبهما داخل الحوض.

وعليه انطلق المتابعون في تعليقاتهم والتي انقسمت بين النقد والاستغفار، ولاسيما عبر الصفحات الناشطة على منصة INSTAGRAM، التي تداولت منشورات المدونة السعودية المثيرة للجدل.

ومن أبرز مما جاء في التعليقات: " سود الله وجهك كيف تنشر هي كذا وزوجها شكله متقزز منها يرميها على الأرض وهي تضحك وين الكرامة... لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم... حتى خصوصياتهم بالحمام ينشرونها قمة القرف"، و" إيه هـ القرف من الصبح الله لا يبلانا"، و" ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا... حسبي الله ونعم الوكيل".


هذا وكانت العتيبي، قد أثارت استياء النشطاء قبل فترة وجيزة، عقب نشرها صورة جمعتها بزوجها كشفت فيها لأول مرة عن ملامحه بشكل واضح، مرفقة الصورة بالقول أن الرجل السعودي لم يعد يخجل من وجه زوجته، بل أصبح أكثر انفتاحاً.

يشار إلى أن المدونة السعودية فوز العتيبي، اشتهرت أول الأمر، عند إعلانها عن شروطها الخاصة للقبول بالزواج، مؤكدة أنها تريد منزلاً بـ اسمها و مقدم صداق قدره مائة ألف ريال سعودي، و مؤخر بقيمة خمسمائة ألف ريال، إضافة إلى تعهد زوجها بعدم الزواج عليها و توفير عاملة منزلية لها، وهو ما وجد فيه المتابعون تعجيزا واضحا لأي شاب يريد التقدم منها بطلب الزواج.