أدهم نابلسي يرد على إمكانية تقديمه الموشحات الدينية

فن ومشاهير

أدهم نابلسي يصرح بـ موقفه من تقديم الأناشيد والموشحات الدينية بعد اعتزاله الغناء

21 كانون الأول 2021 14:40

أوضح الفنان الأردني أدهم نابلسي أنه حسم قراره حول اعتزال الغناء والابتعاد عن مجال الفن بـ اعتباره أن هدفه الحالي هو عبادة رب العالمين وإصلاح علاقته مع الأشخاص من حوله، مؤكداً على عدم استطاعته من تحقيق أهدافه في حال استمر بـ العمل في المجال الفني، وأبدى عدم تفكيره بـ تقديم الموشحات والأناشيد الدينية حتى لحظة سؤاله عن الموضوع.



أدهم نابلسي

وجاء كلام نجم برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب، ضمن برنامج الحكاية المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر.

أكد فيها على كلامه الذي أدلى به في فيديو اعتزاله حول الهدف من وجود الإنسان في الحياة، مشيراً إلى أنه ابتغاء مرضاة الله والسعي لعبادته وإصلاح علاقة الفرد بـ الآخرين، وأوضح أنه يسعى إلى تحقيق هذه الأهداف ولكن عمله في مجال الغناء سيعيقه عن ذلك، وعليه اتخذ قراره في الاعتزال.

خطط أدهم نابلسي بعد الاعتزال

وأشار الفنان الأردني إلى أنه لم يضع خططاً مستقبلية لحياته بعد الاعتزال حتى لحظة حديثه وإجراء المداخلة الهاتفية، موضحاً أنه في مرحلة تقيم لنفسه وإعادة ترتيب لأوراقه، ويبحث عن بداية جديدة ترضي الله.

وأضاف:" بما أنني في موقع تسمعني من خلاله الناس.. أنا أنوي استغلال الأمر في تقديم شيء جميل يسعد الجمهور ويؤثر عليهم بـ طريقة إيجابية".


أدهم نابلسي يرد على إمكانية تقديمه الموشحات الدينية

وحول إمكانية تقديمه بعض الأناشيد والموشحات الدينية، قال أدهم أن لديه الرغبة في البدء من جيد بشكلٍ يكون فيه راضٍ عن نفسه وأنه مازال في طور التفكير فيما يود تقديمه خلال الفترة المقبلة على أن يكون سعيداً به.

وكشف النابلسي عن المرة الأولى التي فكر فيها بـ الاعتزال، مبيناً أن الأمر خطر في باله منذ لحظة دخوله إلى المجال كونه لم يشعر بـ الارتياح وعليه حاول طوال الفترة الماضية تقديم الافضل ولكن الأمر لم يريحه وأحسَّ أنه أخطأ وعليه قرر تصحيح الأمر بـ الاعتزال.

وعلق:" حاولت أن أرى تأثير مجال الفني على حياتي الشخصية وعلى أسرتي.. وارتأيت بـ أنه ليس مناسباً لنا على الإطلاق.. وسعيد بـ خطوة اعتزالي وأتمنى أن يكون القادم أفضل".

واختتم أدهم نابلسي تعقيبه بـ القول:" حاولت أن أقدم الأفضل وأن أرضي رب العالمين خلال عملي في مجال الفن ولكنني فشلت في تحقيق ذلك.. وعليه قررت تصحيح خطأي".

النهضة نيوز