مشاهير الفن العربي يساندون أدهم نابلسي في قرار اعتزاله

فن ومشاهير

باسم مغنية وشمس الكويتية يتصدون للانتقادات الموجهة لـ أدهم نابلسي.. فهل قصدوا الرد على مايا دياب

21 كانون الأول 2021 19:18

تصدى العديد من نجوم الفن العربي للهجوم اللاذع الذي تعرض له الفنان الأردني أدهم نابلسي من بعض النجمات على هامش اعتزاله مجال الغناء وابتعاده عن عالم الفن.

وخالف كل من النجم اللبناني باسم مغنية والفنانة شمس الكويتية ونظيرتهما الجزائرية كاميليا ورد، المغنية ومقدمة البرامج مايا دياب والممثلة فداء الكبرا في هجومهما ونقدهما لقرار أدهم نابلسي.



باسم مغنية يتصدى لهجوم مايا دياب على أدهم نابلسي

واستغرب نجم الدراما العربية باسم مغنية من هجوم مواطنته مايا دياب ( دون أن يسميها) وبعض مشاهير الفن على نجم برنامج إكس فاكتور، مؤكداً على تناقضهم بين مناداتهم للحرية دون احترامهم لقرارات الغير، حيث غرد قائلاً:" ينادون بـ الحرية ويتغنون بها وعند أول مفرق ينتقدون حرية الغير.. احترام إرادة الغير حرية".


شمس الكويتية تدعم أدهم نابلسي

وأكدت النجمة شمس الكويتية على حرية النجم الأردني في اتخاذ القرار الذي يناسبه والتعبير عن وجهة نظره في الفن، مشيرة إلى أن قناعاته تخصه وحده ولايحق لأحد التدخل بها طالما أنه لم يتطاول على أحد.

ودونت عبر حسابها الرسمي في تويتر، مستغربة حملة الهجوم التي تشن ضده، قائلة:" أدهم نابلسي شخص اتخذ قرار من ذاته ومقتنع فيه ولا أذى حد ولاضر حد.. حتى لو هو مقتنع إن الفن حرام أو حلال هذا مو شغل الناس تتدخل بـ قراره.. المهم هو يكون مرتاح وسعيد بـ حياته بـ إذن الله..".

واستشهدت المطربة الشهيرة بـ ىية قرآنية، كتب فيها:" يا أيها الناس عليكم أنفسكم"، وتساءلت عن موعد تعلم الناس لمعنى هذه الآية الكريمة.


كاميليا ورد تهاجم مايا دياب لصالح أدهم نابلسي

وهاجمت نجمة برنامج Arab Idol المطربة الجزائرية كاميليا ورد، الفنانة مايا دياب دون أن تسميها، مبينة أن الحرام في الموضوع هواعتزال فنان مثل النابلسي وانتقاده من أشباه الفنانين.

مغردة:" الحرام إنه فنان حقيقي يعتزل وشبه فنان يردح عـ كلٍّ صرنا بـ زمن الترند والتفاهة.. حـ سكت أحسن.. الفن مش حرام.. كلنا أدهم نابلسي".


اعتزال أدهم نابلسي

وفاجأ نجم برنامج إكس فاكتور (إكسير النجاح) جمهوره والوسط الفني بـ إعلان اعتزاله عالم الفن، مبرراً الأمر إلى عدم شعوره بـ الراحة منذ امتهانه للغناء وأنه يسعى حالياً لإرضاء الله وإصلاح علاقته مع الغير.

النهضة نيوز