نادين نجيم ترد على فيديو ابنتها بـ مقطع راقص

فن ومشاهير

نادين نجيم وابنتها هيفن بـ فيديو راقص والجمهور يتفاعل

22 كانون الأول 2021 12:46

تشاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مع ابنتها الكبرى هيفن بـ وصلة رقص حماسية عبر تطبيق تيك توك، حيث استعرضتا مهارتهما في الرقص الحركي المدرج في فئة الرقص الغربي.

وشاركت نجمة الدراما العربية المشتركة جمهورها المتابع ها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بـ فيديوهات مجتزأة من مقاطعهما المشتركة في التيك توك.



رقص هيفن ابنة نادين نجيم

وعبرت النجمة الشهيرة عن سعادتها وافتخارها بـ طفلتها التي ورثت حبها للرقص منها، وذلك في تعليق مقتضب، دونته على المنشور، كتبت فيه:" عملتلي صف رقص اليوم.. بس هيفن تبلش ترقص زيحوا من الدرب بـ تبطل توقف.. وأكيد هي أشطر مني.. يؤبرني قلبها ونعومتها.. الله يحميها يا رب".

ولاقى منشور نجيم تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين والرواد من مشاهير وعامة الذي انهالوا عليه بـ علامات الإعجاب وبتعليقاتهم الإيجابية، ومنها:" إنها مذهلة حقاً"، و" الله ييمها ويخليلك ياها ما شاء الله عليها ما أطيبا"، و" ما أحلاكن"، و" الله يبارك فيكِ وبـ عائلتك".

وأيضاً:" الجمال"، و" شو حلوين"، و" الله يحميها يا رب"، و" حركاتهم بـ تجنن"، و" شهل الكياتة"، و" حبيبتي الله يحيمها ويخليلك ياها فوق راسك دخيل جمالكن بـ تجننوا التنتين بحبكم كتير"، و" شو كيوت ومهضومين"، و" عمري"، و" التريند"، و" قمرات"، و" حلوين".


ابنة نادين نجيم

وتصدرت هيفن خلال الساعات القليلة الماضية منصات التواصل الاجتماعي وترند " تيك توك"، عقب مشاركتها فيديو قصير عبر التطبيق، ظهرت فيه وهي ترقص بحرفية عالية وسط ذهول والدتها ومناظرتها لها بـ صمت.


آخر أعمال نادين نجيم مسلسل صالون زهرة

ومن جهة أخرى، حققت الفنانة اللبنانية الشهيرة مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال المسلسل الدرامي الاجتماعي " صالون زهرة" الذي عرض على شاشة إحدى المنصات الرقمية وعلى شاشة قناة MBC4.

والجدير بـ الذكر أن مسلسل " صالون زهرة" من تأليف الكاتبة نادين جابر ومن إخراج جو بوعيد، وخاضت نادين نجيم بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم:" معتصم النهار، رشا بلال، زينة مكي، لين غرة، طوني عيسى، أنجو ريحان".

النهضة نيوز