ديانا كرزون تساند أدهم نابلسي

فن ومشاهير

ديانا كرزون تدعم أدهم نابلسي في قرار اعتزاله وتطالب الجمهور بـ احترام خصوصيته

26 كانون الأول 2021 14:20

استغربت الفنانة الأردنية ديانا كرزون الهجوم العنيف الذي طال مواطنها النجم أدهم نابلسي على هامش اتخاذه قراره بـ اعتزال المجال الفني، وصرحت بـ دعمها الكامل له، وطالبت بـ احترام قراره وقبوله دون التعرض إليه كونه صوت رائع وفنان مبدع.



ديانا كرزون تدعم أدهم نابلسي

وقالت نجمة الموسم الأول من برنامج سوبر ستار في لقاء متلفز أجريَّ معها على هامش إحدى حفلاتها الفنية:" أدهم صوت رائع وفنان مبدع وقدم الكثير من الأغاني الناجحة.. بقولهم اتركوه بحاله.. هاد قراره الشخصي.. احترموا قراره واللي بيمر فيه.. أنتوا ما راح تحسوا قد اللي حاسس فيه هلأ.. أنا بـ المرة مش ضد اللي حكاه.. أنا مبسوطة له كتير وبقوله الله يوفقه بـ أي شي بقرر فيه".


وحاز تعليق الفنانة الأردنية على إعجاب النشطاء عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انصبت معظم التعليقات في خانة الإيجاب والدعم ومؤازة كرزون في دعمها للنابلسي.

ومما جاء في التعليقات:" كلام راقي أحسنتي"، و" كتير محترمة"، و" جواب راقي منها"، و" يسلم تمها يا شيخ نشمية محترمة"، و" يا أخي ديانا إنسانة راقية وبطلة بكل ما تعنيه الكلمة"، و" والله ما حدا جايب سيرة هـ المسكين غير هـ الصحفيين اللي بيسألوا عن قرار اعتزاله"، و" إي معها حق كل الفنانين صاروا شيوخ وكله صار بدو ينظر ويفتي ويطلع قصص وحكايا بلا داعي نحن بس شاطرين بـ التنظير وإذا عنا منقول الله يهدي ويعفو عنا ولما اعتزل كله صار بدو ينظر".

جديد ديانا كرزون أغنية لفلفني

من جهة أخرى، طرحت الفنانة الأردنية ديانا كرزون مؤخراً أغنية جديدة بـ عنوان " لفلفني" عبر قناتها الرسمية على منصة تطبيق يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر الغنائي عمر ساري وألحان محمد بشار ومن توزيع الموسيقي خالد مصطفى.

ويقول مطلع الأغنية:" لفلفني لفة وسليني ودللني بـ قهوة وعشيني وغيرلي جوي.. خبرني منك خبرية نكتة من عندك قوية تضحكني بقوة.. وتدلعني بحكياتك وتسمعني غنية.. غنية من كلماتك تقدملي ياها هدية لهدية أنا بحياتك ضلك سمعني هيِّ وتقلي دائماً محلوة".

النهضة نيوز