ديانا كرزون تدخل عالم الأعمال بـ مجموعة العناية بـ البشرة

فن ومشاهير

ديانا كرزون تدخل عالم الأعمال وتطلق علامتها التجارية الخاصة بـ العناية بـ البشرة

26 تشرين الأول 2021 18:15

دخلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عالم الأعمال من خلال مجموعة " ليدي و بيبي دي Lady And Baby D" الخاصة بـ العناية بـ البشرة والجسم، وأزاحت نجمة برنامج سوبر ستار، الستار عن استثمارها وروجت له من خلال عدة إعلانات مصورة، نشرتها عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM.



ديانا كرزون تطلق مجموعة Baby D و Lady D

وكشفت النجمة الأردنية في عدة تدوينات مقتضبة أرفقتها بـ الفيديوهات المنشورة عن المكونات الطبيعية المستخلصة منها المجموعة، مشيرة إلى أنها تحتوي على خلاصة أملاح البحر الميت والفيتامينات.


وأوضحت كرزون أن المجموعة تحاكي في شقٍّ منها بشرة الأطفال، وذلك من خلال الترويج لـ خط بيبي دي Baby D، قائلة:" تم إطلاق مجموعة بيبي دي الخاصة بـ الأطفال طبيعية وغنية بـ الفيتامينات ومعادن البحر الميت بـ الأسواق".


وأبدى العديد من النشطاء تفاعلهم مع خوض ديانا تجربتها الأولى في عالم الاستثمار، وانهالوا على المنشور بـ الدعاء لها بـ التوفيق والنجاح، وجاء في تعليقاتهم:" ألف مبارك حبيبتي"، و" الحلو فيكِ حاطة الإعلان بـ وجود المسامات والتصبغات الخفيفة لأنها أقرب للواقع وللمصداقية"، و" احترامي لك لأنك حاطة شكلك بدون فلتر بحبك لأنك محترمة جداً بوساتي لـ سلمى".

وأيضاً:" ما شاء الله عسل دندون"، و" فديتك أنتِ وسلمى والنجاح دائماً إلك يا عمري"، و" بـ التوفيق يا ملكة يقبرني جمالك"، و" يا روح قلبي"، و" ما ألطفك"، و" يا قلبي"، و" اسم الله عليكِ دودو"، و" الجمال قلبي ما يتحمل كل هـ الجمال"، و" متحمسة جداً"، و" ما شاء الله".

جديد ديانا كرزون أغنية لفلفني

وعلى الصعيد الفني، أطلقت الفنانة الأردنية ديانا كرزون مؤخراً أغنية جديدة بـ عنوان " لفلفني" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي عمر ساري ومع الملحن محمد بشار والموزع الموسيقي خالد مصطفى.

ويقول مطلع الأغنية:" لفلفني لفة وسليني ودللني بـ قهوة وعشيني وغيرلي جوي.. خبرني منك خبرية نكتة من عندك قوية تضحكني بقوة.. وتدلعني بحكياتك وتسمعني غنية.. غنية من كلماتك تقدملي ياها هدية لهدية أنا بحياتك ضلك سمعني هيِّ وتقلي دائماً محلوة".


النهضة نيوز