ديانا كرزون تنعى الإعلامي عصام العمري

فن ومشاهير

ديانا كرزون تنعى الإعلامي عصام العمري

10 تشرين الأول 2021 18:54

فجع المذيع الأردني معاذ العمري بـ وفاة والده الإعلامي عصام العمري متأثراً بـ مضاعفات إصابته بـ فيروس كورونا التاجي المستجد، ونعى زوج الفنانة الأردنية ديانا كرزون والده الذي غاب عن عالمنا قبل ساعات قليلة في منشور مقتضب، كتب فيه:" والدي الإعلامي عصام العمري في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".



ديانا كرزون تنعى عصام العمري

وشاركت النجمة الأردنية منشور زوجها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وأضافت عليه قائلة:" إنا لله وإنا إليه راجعون.. عصام العمري في ذمة الله.. عمي عصام الله يرحمك".

وانهمرت عبارات العزاء والمساواة على منشور الثنائي، حيث حرص النشطاء من مشاهير وعامة على مساندة كرزون والعمري في مصابهم الجلل، ومن التعليقات التي دونت على المنشور:" الله يرحمه ويصبركم يا معاذ"، و" لا حول ولا قوة إلا بـ الله إنا لله وإنا غليه راجعون"، و" عظم الله أجركم".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور" الموسيقي رجا رجا، الفنان عدي حجازي، الإعلامية والمنتجة جيسي أبو فيصل، النجم محمد بشار، الفنان يحيى صويص".

معاذ العمري يطلب الدعاء لوالده

وقبل ساعات قليلة من وفاة الإعلامي الأردني الشهير، ناشد معاذ متابعيه وجمهوره الدعاء لوالده بـ الشفاء وذلك عبر منشور مقتضب، كتب فيه:

" يا أبوي سامحني.. اليوم أنا ضعيف ومربط غصب عني ومش قادر أعمل لك شيء غير الدعاء.. مش قادر أكون بظهرك وأخفف عنك تعبك إلا بـ الدعاء".

وأضاف:" مش قادر أكون واقف معك بـ معركتك كتف بكتف إلا بـ الدعاء.. مش قادر أكون السند إلك وعلى يمينك إلا بـ الدعاء.. يشهد الله يا بوي ماتركت من جهدي جهد وعملت المستحيل وما تركت أي سلاح لمواجهة معركتك إلا واستخدمته".


وتابع:" كل ما احكي معك كلمة تقول يا رب.. كل ما احكي لك انتبه من حركة معينة.. تقول ربنا الحافظ.. كلمة يا رب أقوى سلاح وما بدك غيرها.. يا رب".

والجدير بـ الذكر أن الإعلامي الراحل عصام العمري، عانى خلال الأيام القليلةالماضية من التهاب حاد في الرئة على خلفية إصابته بـ عدوى وباء كورونا، الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى بحالة إسعافية بغية تلقي العلاج اللازم ووضعه تحت الرقابة الطبية.