سعر الدولار في سوريا يرتفع وتباين نشرة أسعار العملات في سوريا

العملات الرقمية

سعر الدولار في سوريا يرتفع وتباين نشرة أسعار العملات في سوريا

28 كانون الأول 2021 10:54

نقدم لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا اليوم في السوق السوداء، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وسعر الدولار في المحافظات السورية، سعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، بالإضافة إلى سعر الليرة التركية في إدلب، وأسعار العملات في سوريا، ونذكر منها سعر صرف اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، وأسعار العملات الخليجية مقابل الليرة السورية في السوق السوداء، وسعر الدولار في سوريا لبدل خدمة العلم، وسعر الدولار في سوريا للحوالات.

وسجل سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021، تراجع في مؤشر سعر الدولار مقابل الليرة السورية، حيث بلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3575 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3610 ليرة سورية.

يذكر ان سعر إقفال الدولار في سوريا يوم أمس ارتفع للشراء 3575 وللمبيع 3610 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في سوريا يوم أمس الاثنين سجل سعر الدولار في لبنان للشراء 3570 وللمبيع 3610.

في حين صعد سعر الدولار في حلب اليوم، وبلغ سعر صرف الدولار في حلب للشراء 3570 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3605 ليرة سورية.

بينما تراجع سعر الدولار في إدلب اليوم، وسجل سعر صرف الدولار في إدلب اليوم للشراء 3625 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3665 ليرة سورية.

ويُشار إلى أن الفروقات بين سعر صرف الدولار في دمشق، وسعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، وسعر الدولار في محافظات سوريا المختلفة، بالسوق السوداء، يتراوح بين 10 ليرات و80 ليرة سورية وفقاً مؤشر تداول سعر الدولار في المنطقة.

وفي سياق موازي سجل سعر صرف الليرة التركية في سوريا تراجع طفيف، وبلغ سعر الليرة التركية في إدلب للشراء 299 ليرة سورية، في حين بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للمبيع 304 ليرة سورية.

وتراجعت الليرة التركية أكثر من 50٪ من قيمتها هذا العام مقابل الدولار في تعاملات ضعيفة ومتقلبة، وسجل سعر الليرة التركية تراجع جديد، حيث بلغ سعر الليرة التركية مقابل الدولار 11.82 ل.ت. للدولار الواحد.

وسجلت أسعار العملات في سوريا في السوق السوداء تباين طفيف، حيث تراجع سعر اليورو في سوريا، بينما ارتفع سعر الجنيه الإسترليني في سوريا، في حين تفاوتت أسعار العملات الخليجية في سوريا، وفق نشرة أسعار العملات في سوريا مقابل الليرة السورية في السوق السوداء,

أسعار العملات في السوق السوداء

أسعار العملات في سوريا مقابل الليرة السورية

سعر الشراء

سعر المبيع

سعر صرف الدولار في سوريا

3575

3610

سعر صرف اليورو في سوريا

4039

4084

سعر صرف جنية الإسترليني في سوريا

4785

4842

سعر صرف الريال السعودي في سوريا

949

961

سعر صرف الدرهم الإماراتي  في سوريا

969

982

سعر صرف الدينار الكويتي في سوريا

11789

11930

وتجدر الإشارة إلى أن سعر صرف الدولار في سوريا للحوالات في البنك المركزي، بلغ للمبيع 2512 ليرة في حين بلغ سعر الدولار في سوريا في البنك المركزي للشراء 2500 ليرة، بينما تسليم حوالات التجار والصناعيين بالدولار.

بالإضافة إلى استمرار سعر الدولار في سوريا في نشرات خدمة العلم الخاصة بمصرف سوريا المركزي على سعر 2525 ليرة سورية مقابل الدولار، وفقاً لأخر نشرة أسعار صادرة من مصرف سوريا المركزي.

ويحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في سوريا أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة السورية، وأسعار العملات في سوريا المتداولة في السوق السوداء، بالإضافة إلى سعر الدولار في المحافظات السورية، حيث يتم رصد سعر الدولار في سوريا لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وأسعار صرف الدولار في سوريا، وسعر صرف العملات الخليجية في سوريا، وسعر اليورو في سوريا، وسعر صرف الجنيه الإسترليني في سوريا.

وننوه إلى أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في سوريا اليوم الساعة 10:30 بتوقيت دمشق.

النهضة نيوز _ بيروت