رسالة سوزان نجم الدين إلى الجمهور بعد إصابتها بـ كورونا

فن ومشاهير

سوزان نجم الدين تطلب الدعاء بعد إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا وتدعو الجمهور لأخذ الحيطة والحذر

28 كانون الأول 2021 11:00

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين عن التقاطها لعدوى فيروس كورونا التاجي المستجد وطلبت من الجمهور الدعاء لها بـ الشفاء العاجل، كما الحيطة والحذر واتباع الإجراءات الوقائية المتبعة حول العالم للحد من انتشار عدوى الوباء العالمي.


إصابة سوزان نجم الدين بـ كورونا

ونشرت النجمة السورية الشهيرة صورة جديدة لها من كواليس مسلسلها الجديدة " بيوت من ورق" عبر حسابها الرسمي في أحد التطبيقات الاجتماعية، ودونت عليها معلنة خبر إصابتها بـ عدوى كوفيد 19 بـ القول:" كورونا والحمدلله .. دعواتكن حبايبي..".

وأضافت في تعليق مقتضب أرفقته بـ المنشور عبر INSTAGRAM:" الحمدلله ختمنا هـ السنة بـ كورونا ورح نفتحا بـ كورونا.. وكل شي من عند الله يا محلاه.. دعواتكم حبايبي..".

ودعت الجمهور لأخذ الحيطة والحذر تفادياً لالتقاط عدوى الجائحة الفيروسية، مضيفة:" كونوا حذرين كتير بليز لأنه انتشاروا صار سريع جداً.. الله يحميكم ويبعدعنكم أي سوء وأي مرض وتضلوا بخير بـ إذن الله تعالى".


وتفاعل محبو النجمة الشهيرة المقيمة بين مصر ودبي والعاصمة السورية دمشق مع منشورها المقتضب، وانهالوا عليه بـ الدعاء لها بـ الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" سلامة قلبك"، و" سلامتك يا قلبي أنتِ"، و" سلامتك يا حبيبتي ألف سلامة عليكِ"، و" حبيبتي سلامة روحك أنتِ أقوى من كورونا الله يحميكِ ويشفيكِ وترجعيلنا بـ السلامة يا قمرنا"، و" إنشالله سلامتك".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على منشور سوزان نجم الدين:" ميسون أبو أسعد، نادية الجندي، مصطفى الخاني، جيهان عبد العظيم، ميلاد يوسف، صفاء سلطان، يوسف الخال"، و" ديمة الجندي، حسين الديك، هبة القواس، طوني عيسى، سحر فوزي، حبيب غلوم، دانا جبر، شكران مرتجى، داليدا خليل، كاتيا كعدي، لانا الجندي" وغيرهم كوكبة من النجوم.

أعمال سوزان نجم الدين

وعلى الصعيد الفني، انتهت الفنانة السورية مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل " بيوت من ورق" وهو قصة آية طيبة وإخراج أسامة الحمد ومن إنتاج شركة أونلاين برودكشن لمالكها السيد زياد شويري.

وخاضت سوزان نجم الدين بطولته إلى جانب كل من:" طوني عيسى، جيني إسبر، داليدا خليل" وغيرهم نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

النهضة نيوز