إلهام شاهين تهاجم زميلاتها الرافضات لأداء المشاهد الحميمية وتنتقد طريقة حلا شيحة في الاعتزال

فن ومشاهير

إلهام شاهين تتهم النجمات الرافضات لتجسيد المشاهد الحميمية بـ الجهل وتنتقد طريقة حلا شيحة في الاعتزال

30 كانون الأول 2021 14:00

استغربت الفنانة المصرية إلهام شاهين، رفض بعض زميلاتها في الوسط الفني التمثيلي من تصوير المشاهد الحميمية منن قُبل وأحضان، وأدرجت أعذارهنَّ ومبرراتهنَّ في خانة الجهل والتخلف، وذلك إلى جاني انتقادها لأسلوب زميلتها حلا شيحة في الاعتزال، ومطالبتها الممثلات من محبي اعتزال الوسط بـ الابتعاد دون تقمص دور الداعية الدينية.



إلهام شاهين

وصرحت النجمة القديرة بـ آرائها حول المشاهد الساخنة في الدراما والسينما المصرية واتجاه بعض المشاهير إلى الاعتزال بحجة الدين خلال استضافتها رفقة السيناريست مدحت العدل في برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قناة ON.

حيث ردت على سؤال وجه لها حول تمنع بعض زميلاتها من الممثلات عن أداء المشاهد الحميمية، قائلة:" لو مش بتحترموا تاريخ شادية وهند رستم وسعاد حسني متشتغلوش وابعدوا عن الوسط.. ما فيش حاجة اسمها سينما نضيفة وده جهل.. واللي بقول غير كده يروحوا يدرسوا ويفهموا واللي مش عايز ده ما يشتغلش". ( بحسب حسب الناقد)

وعلقت إلهام شاهين على اعتزال مواطنتها النجمة حلا شيحة بـ القول:" اللي عايز يعتزل الفن ويختفي وما يشتغلش براحته.. بس مايعملش فيها داعية دينية".


إلهام شاهين في مرمى الانتقادات السلبية اللاذعة

وتعرضت الممثلة الشهيرة على إثره لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور عقب تداول تصريحاتها عبر الحسابات العامة الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتقد البعض وصفها لممانعي تقديم المشاهد الساخنة بـ الجهل واتجه البعض لتذكيرها بـ رفض الدين لتلك الأمور وعدم شرعيتها، في حين استغرب متابعون من تغني المشاهير بـ حرية الرأي وقمعهم لآراء غيرهم ممن يخالونهم في التفكير.

ومن التعليقات:" حسستني إن تاريخهم فتوحات إسلامية"، و" مسكين في ضلال مبين"، و" مرحبا بـ الجهل والجاهلية الله يديمها ع الأمة الإسلامية والعربية"، و" اسكت يا لساني"، و" إذا العيب والحرام صار جهل يا رب ثبتنا على هـ الجهل"، و" قبل كم يوم مسوية عمرة استحي على نفسك".

و" ليش الواحد إذا عارضهم يصير جاهل.. مو يقولون أنهم يدعمون حرية الراي وش ذا الغرابة عند الفنانين"، و" هـ الممثلة مالها قبول أبد"، و" وأنتِ من حكالك تحكي بـ لسان شادية دي اتحجبت واعتزلت وأكيد تفتخر بتوبتها أكتر من أفلامها لأنه توبتها دخلها رحمة ربنا ومش أفلامها".

آخر أعمال إلهام شاهين

وعلى الصعيد الفني، خاضت الفنانة إلهام شاهين مؤخراً بطولة حكاية " حتة مني" من مسلسل " زي القمر" إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية.

النهضة نيوز