محمد عبده بـ تعليق ساخر حول أعراض مرض عبد المجيد عبد الله

فن ومشاهير

عبد المجيد عبد الله يتحدث عن إصابته بـ داء مانيير ومحمد عبده يمازحه: بصقعك

1 كانون الثاني 2022 12:24

كشف الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله عن أسباب ابتعاده عن إحياء الحفلات الغنائية خلال الفترة الماضية، وذلك أثناء احيائه فقرته الغنائية في احتفالية " تريو موسم الرياض" رفقة مواطنه النجم الشهير محمد عبده.

وقال عبد المجيد عبد الله أن أعراض داء مانيير منعته من لقاء جمهوره، كونها تتمثل بـ فقدان الإتزان والتوازن، مما جعل محمد عبده يمازحه أمام الجمهور بـ عفوية، قبل أن يدور بينهما حديث مقتضب حول الأمر وصولاً إلى وقوفهما معاً للمرة الأولى عام 1984 على مسرح تلفزيون جدة.



محمد عبده يمازح عبد المجيد عبد الله

وفي التفاصيل، أكد النجم السعودية عبد المجيد عبد الله أنه يتمنى اللقاء بـ جمهوره دائماً وأن تسمح له ظروفه الصحية بذلك، ليسأله مواطنه عن أسباب الغياب، فـ يجيبه الأول بـ القول:" ادعولي ربنا يفرجها عليَّ.. وتروح مني التهابات الاذن الداخلية ( المانيير).. اللي بيسوي عدم إتزان.. اللي ما بخليني أوقف قدامكم بـ كامل صحتي على شان أقدر أستمتع معاكم في نفس الوقت..".

ليمازحه محمد عبده قائلاً:" كيف يعني إذا بصقعك على واحدة من أذنيك يمشي الحال؟"، ليرد عليه عبد المجيد عبد الله:" تلاقيني عند الجمهور والله يا أبو عبد الرحمن".

محمد عبده وعبد المجيد عبد الله على مسرح تلفزيون جدة

واستذكر النجمان السعوديان أول مسرح جمعهما في حفل فني مشترك، وقالا أنه كان " مسرح تلفزيون جدة" الذي أحييا فيه حفلاً غنائياً ساهراً عام 1984.


ردود فعل الجمهور على مزاح محمد عبده مع عبد المجيد عبد الله

ولفت حديث المطربين الخليجيين أنظار وأسماع الجمهور من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداوله كـ فيديو قصير عبر الحسابات العامة الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث انقسمت عليه تعليقات النشطاء بين داعٍ لعبد المجيد عبد الله بـ الشفاء العاجل وبين مشيد بـ خفة ظل محمد عبده ومنتقد لطريقة حديثه مع الأول، ومما جاء في التعليقات:

" الله يشفيك وتقوم تغني وتكسب سيئات مرة ثانية"، و" الله يشافيه"، و" يا حبيبي الله يشفيك يا رب"، و" والله أنا من شفت محمد يناظر فيه كذا قلت لازم أنه يجيب العيد معاه"، و" يا حبيبي يشفيك يا رب"، و" ياليته ما يتكلم خلوه يغني بس يفشل"، و" الله يشفيه ويعافيه"، و" محمد عبده يا حبي لك"، و" قلنا لكم لاعاد تخلونه يسولف"، و" يا عمري الله يشافيك يا رب"، و" شكله مرة تغير الله يشفيه ويعافيه يا رب أحبه عبد المجيد".

النهضة نيوز