رهف القنون تطل من حوض الحمام

فن ومشاهير

رهف القنون تهنئ المتابعين بـ العام الجديد بـ إطلالة صادمة من داخل حوض الحمام

2 كانون الثاني 2022 14:27

احتفلت الناشطة السعودية رهف القنون بـ حلول العام الجديد 2022 بـ الاسترخاء داخل حوض الحمام وتناول كأس نبيذ، ووثقت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي احتفاليتها بـ صورة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، دونت عليها أمنياتها في السنة الجديدة.



رهف القنون

بدت المدونة الشابة في المنشور، وهي مستلقية دون ملابس داخل حوض الاستحمام وفي يدها كأس من النبيذ الأحمر، معلقة:" بصحتكم لفرص جديدة وإنجازات أكثر.. مباركة.. سعادة.. صحة.. حب.. سفر.. والمزيد من الأموال في 2022".


وأثارت رهف الجدل كـ عادتها بعد ظهورها عارية في المنشور، واستفزت النشطاء لإبداء آرائهم السلبية بعد تداول صورتها الجديد عبر الحسابات العامة الناشطة على التطبيق.

وتعرضت الشابة السعودية قبل أيام قليلة لهجوم قاسٍ من قبل متابعيها من النشطاء عقب مشاركتها صورة جديدة لها توثق شكل جسدها من الخلف بـ إطلالة شبه عارية، حيث بدت وهي مرتدية سروالاً تحتياً بـ اللون الأحمر، نسقت معه حذاءً رياضياً وسترة سوداء مفتوحة.


صور رهف القنون المخلة والجريئة

ودائماً ما تثير رهف الجدل بين أوساط متابعيها بـ إطلالاتها الجريئة شبه العارية إلى جانب حركاتها الاستعراضية ذات الإيحاءات الجنسية التي تشاركها عبر حسابيها في سناب شات وعبر INSTAGRAM، وذلك على الرغم من اتباعها هذه الصحية منذ وصولها إلى أرض دولة كندا.

حيث اتبعت مبدأ الاستعراض بـ الكشف عن تفاصيل أنوثتها، إضافة إلى التعبير والمجاهرة بـ أفكارها ورغباتها الجنسية وميولها، وصولاً إلى انضمامها مؤخراً إلى قائمة المنضمين للعمل في موقع Onlyfan تحت شعار العيش بـ حرية.

من هي رهف القنون؟.. قصة رهف القنون

فتاة سعودية تبلغ من العمر 20 عاماً، هربت من ذويها وتحصنت في غرفة ملحقة بـ مطار ... أثناء استعدادهم للعودة من رحلة عائلية إلى بلدهم الأم السعودية.

ورفضت الرضوخ لطلب أمن المطار والخروج من الغرفة، إلابعد تواصلها مع وكالة الأمم المتحدة للاجئين، وطلبها الحماية واللجوء إلى أي دولة لأجنبية، لـ تمنحها دولة كندا حق اللجوء وتستقبلها وزيرة شؤون اللاجئين في المطار وسط تغطية محلية وعالمية.

النهضة نيوز