وزن أثير الحلوة يضعها في مرمى التنمر ومودل آش حاضرة

فن ومشاهير

أثير الحلوة في مرمى تنمر النشطاء ومقارنة بينها وبين مودل آش

3 كانون الثاني 2022 15:31

وقعت الناشطة السعودية أثير الحلوة في مرمى تنمر النشطاء، عقب تداول صورة جديدة لها، أظهرت حجم جسدها من الأسفل ولاسيما ناحية الفخذين، مما أظهر رأسها بشكل صغير، خاصة وأنها كانت تنظر إلى الأسفل.

وتعرضت المدونة الشابة المقيمة في الإمارات على إثره لـ موجة من التعليقات السلبية وحملة من التنمر الشديد من قبل بعض المتابعين اللذين استغلوا المنشور المتداول للسخرية من أثير الحلوة.


أثير الحلوة

وسخر المدونون في تعليقاتهم من مشهورة سناب شات من خلال الإضاءة على حجم وركيها ومقارنته مع حجم رأسها، في حين أبدى البعض استهزائهم من ظهورها كـ كل وعدم تناسب شكلها مع عمرها وشبهوها بـ مواطنتها مودل آش.

وجاء في التعليقات:" راسها صغير وجسمها كبير"، و" جسمها وراسها زي آش مساكين سمنتهم بس بـ الأفخاذ والسيقان"، و" مروى راتب قدوة صارت"، و" تويتي بس بـ المقلوب ولاصوب هند كلش"، و" والراس ماله علاقة بـ الجسم تقل ورع قاعدلوا على جبل"، و" وجها ما يركب على جسمها".

و" إمبيه في شي غلط"، و" آش هـ الجسم اللي يضحك"، و" مستحية ليه طيب؟"، و" ليش مرخصة بـ نفسها لهذي الدرجة؟"، و" فخوذها أكبر مني والله"، و" تشبه الدجاج كلشي فيها كبير إلا راسها"، و" جسم ثلاثنية وراس عشرينية.. المشكلة لا كده ولا كده عمرها 19 سنة بس".


أثير تضرب والدتها

وظهرت أثير في وقت سابق رفقة امرأة محجبة (قيل أنها والدتها) في مقطع مرئي، واشتكت عدم اهتمام الأخيرة بها قبل أن تضربها علة وجهها بعدما تمنعت عن تقبيلها.

معلقة:" إيش رأيك تبوسيني؟.. أنا دائماً اللي ابوسها.. تعودت أشحد البوسة منها"، لترد والدتها على سؤالها بـ الرفض، قائلة:" لا"، لتعتدي عليها بـ الضرب وتبرر ذلك بـ القول:" تستاهلي عشان ما تبي تعطيني بوسة تستاهلي".

أثير الحلوة أغنية فايق ورايق

وفاجأت أثير المتابعين في وقت سابق بـ طرحها أغنية تحت عنوان " فايق ورايق" بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، بت التعاون مع النجم سعود.

وسوقت لعملها الغنائي الأول بـ فيديو قصير، نشرته عبر حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما عرضها لهجوم لاذع من قبل النشطاء بـ اعتبارهم أنها لاتملك صوتاً جميلاً يخولها للغناء.

النهضة نيوز