أحلام تصريح بسبب بكائها في تريو الرياض وزوجها يكشف سبب ثرائه

فن ومشاهير

زوج أحلام الشامسي يكشف سبب ثرائه والفنانة تصرح بسبب بكائها عند رؤتها لـ عبد المجيد عبد الله

3 كانون الثاني 2022 16:25

تحدث رجل الأعمال وبطل الراليات القطري مبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن أسباب ثرائه وكيفية حصده وتجميعه للمال حتى بات واحداً من رجال الأعمال المعروفين في الخليج العربي.

وروى أنه وقبل سنوات استجاب لمطلب والدته وحقق لها أمنيتها في أداء مناسك الحج رفقة عدد من أخواته، ورتب لهنَّ الأمر ورافقهنَّ دون ترك مجال لأي واحدة منهنَّ في رعاية والدتهم، مبيناً أنه كان يهتم بها ويخلص لها أمورها وحينها طلبت والدته من الله في دعائها بـ أن يجعل التراب ذهباً في يديه.


ثراء مبارك الهاجري زوج أحلام

وقال بطل الراليات السابق في منشوره المرئي الذي خرج به على الجمهور المتابع له عبر منصات التواصل الاجتماعي أنه عقب ذلك بعدة أشهر قام بـ افتتاح شركة نقليات مختصة في أعمال التراب والحفر والدفان ومن ثم تعود عليَّ بـ الخير.

وأوضح الهاجري سبب منشوره والحديث عن بداياته في عالم الأعمال، مؤكداً أن العبرة في الموضوع " رضى الوالدين" ودعاء الأهل، وأوصى في ختام المقطع المرئي بـ إرضاء الوالدين.

وتفاعل العديد من النشطاء مع منشور رجل الأعمال القطري وأكدوا على كلامه، في حين دعا العديد منهم له بـ سعة الرزق.


عبد المجيد عبد الله يبكي أحلام

وفي سياق منفصل، كشفت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي عن سبب بكائها عند صعود الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله على المسرح أثناء مشاركتهما في احتفالية تريو الرياض.

وأوضحت أن سبب بكائها على المسرح، هو عودة النجم السعودي إلى عالم الغناء واحياء الحفلات الغنائية بعد فترة من الانقطاع، وقالت في تصريحات صحافية أنها ذكرت عند وقوفها على المسرح أن احتفالية تريو الرياض ليلة عبد المجيد عبد الله، مشيرة إلى أن الجميع اشتاق له وتمنت أن تراه في حفل جديد وأن تكون من بين الحضور.

واختتمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي حديثها بـ توجيه كلمة لـ جائحة فيروس كورونا، تمنت فيها أن ترحل عن العالم دون رجعة وأبدت تصالحها معها كونها قضاء من الله.

النهضة نيوز