ريماس منصور تدعو النشطاء للتحقق من الشائعات

فن ومشاهير

ريماس منصور تدعو النشطاء للتحقق من الشائعات عقب انتشار أخبار حول زواجها من سعود النعيمي

4 كانون الثاني 2022 18:16

أثارت الفنانة السعودية ريماس منصور الجدل بين أوساط متابعيها عقب مطالبتها لهم بـ التأكد من صحة الأخبار المتداولة عنها قبل التعليق عليها بـ آرائهم، وذلك عقب انتشار أخبار حول زواجها من رجل الأعمال ولاعب كرة القدم القطري سعود النعيمي.



ريماس منصور

إذ طلبت نجمة الدراما الخليجية من جمهورها عدم التعليق على أي خبر يخصها قبل تحري الدقة والتحقق من المعلومات الواردة فيه، وذلك في تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

زواج ريماس منصور وسعود النعيمي

وأتت تدوينة ريماس بعد يوم واحد فقط من تصدرها عناوين المواقع والصحف الإخبارية، إثر مشاركتها عدة صور جمعتها بـ رجل الأعمال القطري سعود النعيمي، دونت عليها بعض العبارات المليئة بـ مشاعر الحب والمودة.

كتبت في إحداها:" كي تسعد الآخرين ابتسم في وجههم وأعطهم ابتسامة أمل وتفاؤل مهما كانت ظروفك.. فـ الابتسامة كفيلة بـ أن تغير مزاجك"، بينما علقت على أخرى:" السعادة أن تجد شخص يشبه روحك كثيراً"، في حين علقت على صورة ثالثة جمعتهما:" العبرة ليست في البدايات.. العبرة بمن يمسك يدك حتى النهاية".


وضجت على إثره منصات التواصل الاجتماعي بـ خبر ارتباط النجمة ريماس منصور بـ سعود النعيمي، وذلك بعدما انهالت نجمات الفن الخليجي على المنشور بـ عبارات التهنئة والمباركة.

حيث هنئتها الإعلامية روزانا اليامي، قائلة:" مبروك يا قلبي.. الله يتمم لك على خير ويجمع بينكم ويسعدكم"، وباركت لها النجمة أفنان فؤاد بـ القول:" مبروك.. الله يتمم لك على خير".

وتوجهت الإعلامية سارة عبد العزيز إلى ريماس منصور بـ التهئنة معلقة:" مبروك يا حلوة.. الله يسعدك يا رب"، في حين عقبت شيلاء سبت:" حبيبتي ريماس الطيبة الراقية تتهنين حياتي.. تستاهلين كل خير".

أعمال ريماس منصور

وفي سياق منفصل، حضرت ريماس منصور في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال عدة أعمال درامية، وهي " مسلسل استدويو 21" تأليف منى الشمري ومحمد الفهادي ومن إخراج محمد دحام الشمري.

ومسلسل " ممنوع التجول" كتابة أماني السليمي والسيناريست بلال سالم ومن إخراج أوس الشرقي، كما شاركت أيضاُ في عدة لوحات من مسلسل " باركود".

النهضة نيوز