موعد مباراة برشلونة ضد ليناريس في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

موعد مباراة برشلونة ضد ليناريس في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة

5 كانون الثاني 2022 11:05

يحتضن ملعب ليناريس مباراة نادي برشلونة الإسباني ومضيفه نادي ليناريس ديبورتيفو في دور الـ 32 من منافسات كأس ملك إسبانيا للموسم الجاري 2021-22 .

سيسعى نادي برشلونة إلى الفوز والتأهل للمباراة النهائية عن طريق الانتصارات المتتالية في بطولة كأس ملك إسبانيا والظهور بمستوي مميز في بداية الكأس ليدافع عن اللقب بنجاح بعدما فاز  بلقب كأس ملك إسبانيا لنسخته الاخيرة  للمرة 31 في تاريخه .

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليناريس ديبورتيفو: "أهمية الكأس ؟ لو كنا متصدرين للدوري لكانت هي نفسها، إنه أحد الألقاب التي ننافسها كل موسم ونحن متحمسون، الكأس هدف بغض النظر عن الوضع في المسابقات الأخرى، نريد الفوز بها ونحن الأبطال الحاليين ونريد الحفاظ على اللقب". 

وتابع مدرب برشلونة : "ستكون مباراة معقدة ضد فريق جيد ، فاز برشلونة B هناك وقمنا بتحليل ليناريس ونعرف الصعوبات التي يمكن أن يواجهوها ضدنا، إنها مباراة صعبة للغاية ، ليس لدينا ما نكسبه لأننا المرشح الأوفر حظاً".

في المقابل سيسعي نادي ليناريس ديبورتيفو إلى الظهور بأفضل ما لديه وسيقاتل لتخطى البارسا مستغلا الملعب والجمهور وتراجع أداء ونتائج الخصم هذا الموسم للتأهل إلى الدور التالي .

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت