هكذا تخطت لطيفة التونسية أزمتها في إكسبو دبي

فن ومشاهير

لطيفة التونسية تتخطى أزمتها في إكسبو دبي وتحيي حفلها بدون فرقة موسيقية

5 كانون الثاني 2022 13:29

أحيت الفنانة لطيفة التونسية، مساء يوم أمس الثلاثاء، حفلها المقرر على جدول حفلات إكسبو دبي دون فرقتها الموسيقية، جراء إصابة قائد الفرقة " المايسترو" وبعض الموسيقيين بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، والزامهم بـ البقاء في العزل الصحي لحين استقرار وضعهم وثبوت معافاتهم من عدوى الجائحة الفيروسية.



لطيفة التونسية

ووقفت النجمة التونسية على المسرح وأحيت الحفل وأشعلت أجوائه بـ مفردها، وذلك بعدما وجهت تحية إلى المايسترو وأفراد الفرقة الموسيقية، قائلة:" تحية كبيرة لـ زملائي الموسيقيين اللي قاعدين بـ الأوتيل للأسف كورونا حرمتهم يكونوا معانا وناس وصلوا اليوم وتحية مرة أخرى لـ تونس".

وطمأنت لطيفة الجمهور على حالتها الصحية، مؤكدة خضوعها لـ فحص pcr وعودة النتيجة سلبية، وأوضحت أنها المرة الأولى التي تحيي حفلاً دون وجود فرقتها الموسيقية ولكن واجبها الوطني حتم عليها القيام بـ الأمر وعدم خذلان جمهورها من الجالية التونسية، وطالبتهم بـ إطلاق الزغاريد التونسية، قبل أن تتوجه بـ التحية لدولة الإمارات العربية المتحدة.


إصابة أعضاء فرقة لطيفة التونسية بـ فيروس كورونا

وكشفت النجمة الشهيرة عن إصابة أعضاء فرقتها الموسيقية بـ عدوى الوباء العالمي قبل ساعات قليلة من موعد الحفل الغنائي، وذلك في تدوينة مقتضبة، غردت بها عبر تويتر، قائلة:" لما يكون عندك واجب وطني وجفلة.. والمايسترو عنده كورونا وبعض العازفين عندهم كورونا والفرقة رجعت الفندق.. إش تعملوا؟".

آخر أعمال لطيفة التونسية أغنية الأستاذ

وعلى صعيد الاعمال الغنائية الخاصة، كان آخر أعمال الفنانة لطيفة التونسية أغنية " الأستاذ" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في منصة اليوتيوب، وذلك في مطلع شهر آب/أغسطس 2021.

وتعاونت لطيفة في كلمات الأغنية مع الشاعر الغنائي تامر حسين وبالألحان مع عزيز الشافعي وبـ التوزيع الموسيقي مع وسام عبد المنعم،

ويقول مطلع أغنية الأستاذ:" حبيبي مهنيني مدلعني من نظرة عين بيوقعني فـ حنانه.. تملي مطمعني يا سلام اجل لأ سيد الرجالة.. بيغير ومعيشني فـ حالة ولطبعه أنا مياله مفيهاش دي كلام الأستاذ الأستاذ.. عيونه لذاذ الأستاذ أنا مستكفية.. بـ الأستاذ زايدة الحنية.. فـ الأستاذ عن الناس مستغنية بـ الأستاذ".

النهضة نيوز