شاهد بالفيديو أهداف اللاعبين الثلاثة المرشحين لجائزة بوشكاش لأجمل هدف عام 2021

رياضة

شاهد بالفيديو أهداف اللاعبين الثلاثة المرشحين لجائزة بوشكاش لأجمل هدف عام 2021

6 كانون الثاني 2022 12:02

ينتظر عشاق المستديرة معرفة اللاعب الفائز بجائزة بوشكاش لعام 2021 لأجمل هدف .

حيث حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رسميا اللاعبين الثلاثة المرشحين للفوز بجائزة بوشكاش لعام 2021، والتي تمنح لصاحب أجمل هدف في كل عام في حفل "ذا بيست".

وتم ترشيح الأرجنتيني إيريك لاميلا (لاعب إشبيلية الإسباني) والتشيكي باتريك تشيك (لاعب باير ليفركوزن) والإيراني مهدي طارمي (لاعب بورتو البرتغالي)، لجائزة بوشكاكش لأفضل هدف في 2021.

وسجل الأرجنتيني إيريك لاميلا هدفا في مواجهة آرسنال في 14 مارس/آذار الماضي وهو يرتدي قميص توتنهام، بعد تسديدة بطريقة الرابونا. 

بينما أخرز التشيكي باتريك تشيك هدفه مع المنتخب في منافسات يورو 2020 في مواجهة اسكتلندا في مرحلة المجموعات، من منتصف الملعب تقريبًا، في المباراة التي انتهت بهدفين نظيفين لصالح فريقه.


بينما جاء هدف الإيراني مهدي طارمي من مقصية مزدوجة في مواجهة تشيلسي بدوري أبطال أوروبا.



يذكر أنه سيعلن عن الفائز في 17 يناير/كانون الثاني الجاري، في حفل جوائز "ذا بيست" في زيورخ، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين بجائزة أفضل لاعب ومدرب خلال العام الماضي.

والجدير ذكره أن جائزة بوشكاش لأفضل هدف ‏ هي جائزة تم استحداثها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بطلب من رئيس الفيفا جوزيف بلاتر في عام 2009. وتمنح لأصحاب أجمل الأهداف خلال العام الكروي من اللاعبين الذكور والإناث. ومنذ 2016 دخلت الجائزة ضمن جوائز الفيفا للأفضل كرويا .

النهضة نيوز _ بيروت