رحمة الرياض بـ فستان من ورق

فن ومشاهير

رحمة رياض بـ فستان من ورق في أحدث جلسة تصوير

6 كانون الثاني 2022 12:24

خضعت الفنانة العراقية رحمة رياض لـ جلسة تصوير جديدة على هامش ترويجها للموسم الجديد من برنامج " عراق أيدول"، المقرر انطلاق أولى حلقاته، مساء يوم غد الجمعة الواقع في السابع من كانون الثاني/ يناير 2022.

واعتمدت خريجة برنامج " ستار أكاديمي" في جلسة التصوير الظهور بـ جرأة، تمثلت بـ ارتدائها فستان من ورق، تميز بـ أكتافه العارية وبالنوتات الموسيقية التي نقشت على أوراقه.



رحمة رياض

وحرصت المطربة العراقية الشابة على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM بـ مجموعة من الصور ومقاطع التصوير الخاصة من كواليس جلسة التصوير.

وطلبت آرائهم حول إطلالتها بـ فستان من ورق في تعليق مقتضب، أرفقته بـ المنشور، دونت فيه:" الفنون جنون.. كتبولي حبيتوا الفستان؟"، وعليه انطلقت تعليقات الرواد اللذين انهالوا بـ آرائهم حول إطلالة رحمة رياض والتي انصبت في معظمها بـ خانة الإشادة والثناء.


وجاء في التعليقات:" حبيبتي تبدين رائعة"، و" كتير قوية الفكرة حبيت"، و" أنتِ شنو أموت عليك"، و" الفكرة تخبل إبداع"، و" رحوم ملكة بكل شي"، و" أنيقة وكشخة"، و" أنتِ أجمل نوتة موسيقية"، و" هذا الذوق والفن اللي نفتخر فيه".

ومن أبرز المشاهير اللذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الفنانة روان المهدي، الصحافي إيلي مرعب، خبير التجميل بوب، النجمة لولوة الملا، مينا الشيخلي، المغنية جنى روحانا".


ديو رحمة رياض وناصيف زيتون

وعلى الصعيد الفني، كشفت الفنانة العراقية مؤخراً عن اتفاقها مع النجم السوري ناصيف زيتون على التعاون في عمل فني غنائي، وهو ما أكده الأخير في تصريحات صحافية، وبين الاتفاق تم بـ الفعل ولكن العمل على الموضوع سيتم بكل روية وهدوء، لأجل إخراجه بـ صورة نهائية جيدة.

رحمة رياض أغنية الكوكب

وحققت النجمة رحمة رياض نجاحاً جماهيرياً باهراً وانتشاراً واسعاً من خلال أغنية " الكوكب" التي طرحتها أواخر شهر تموز/ يوليو الماضي عبر قناتها الرسمية في تطبيق اليوتيوب، وهو ما تجلى واضحاً بـ نسبة الاستماع إليها والتي تجاوزت حاجز التسعين مليون مشاهدة.


والتي تعاونت فيها بـ الكلمات مع ماهر العزاوي وبـ الألحان مع علي صابر وفي التوزيع الموسيقي محب الراوي، ويقول مطلع الأغنية:" كون نصير أني وياك نجمة بـ السما وغيمة.. نسافر فوق.. ما نرجع.. نعوف الكوكب وضيمه.. كون نصير أني وياك نجمة بـ السما وغيمة نسافر فوق ما نرجع نعوف الكوكب وضيمه.. وحدنا نطير ونعلي.. نجمة بـ السما نخلي.. ونرسم بـ الهوى حبنا.. وندعي ربنا يديمه".

النهضة نيوز