نادية الكامل تطل بـ جرأة وتستعرض بـ الرقص على العامود

فن ومشاهير

نادية الكامل تستعرض رشاقتها بـ الرقص على العامود عقب أيام من انفصالها عن أحمد الفيشاوي

6 كانون الثاني 2022 12:38

بدأت سيدة الأعمال المصرية نادية الكامل بـ استعراض رشاقتها العالية وليونة جسدها عقب أيام قليلة من انفصالها عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك من خلال صور ومقاطع فيديو قصيرة، قدمت فيها لوحات رياضية من فئة الرقص على العامود.



نادية الكامل الرقص على العامود

وأثارت الرياضية المصرية الجدل بما قدمته في منشوراتها المرئية التي شاركتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وقسمت آراء الرواد بين مهاجم لفعلها ومتهم إياها بـ محاولة إثارة الجدل ولفت الأنظار إليها وبين مشيد بـ ليونتها العالية.


وذلك عقب تداول منشوراتها عبر الحسابات العامة المهنية بـ نقل أخبار المشاهير، حيث انصبت التعليقات في خانة الهجوم على الكامل واللافت في الأمر هو انقسام الجمهور إلى قسمين، منهم من ربط بين منشوراتها وحالتها النفسية عقب الانفصال، في حين حمّل البعض أحمد الفيشاوي وزر اللوحات الاستعراضية المنشورة والمتداولة.

وجاء في التعليقات:" واضح المخلوقة نفسيتها تعبانة وضايق خلقها من ملامح وشها"، و" سبتني طب أهو"، و" الظاهر كانت مكبوتة"، و" أخدلا كل بنطلوناتها وهرب فيهم هـ المغضوب"، و" طلع ساترها والله"، و" شو هل الصورة الطايح حظها"، و" مالهم بنهبلن بعد الطلاق بـ تفلت الفيوزات".


و" طلع أحمد كان ساترها"، و" هي واحدة تحلق لنا شعرها والتانية تقلع لنا هدومها مالكم يا ستات"، و" كل ما تتطلق وحدة تطلق عقلها وأخلاقها مع الورقة"، و" وحدة كانت متزوجة أحمد الفيشاوي شتتوقع منها غير هـ الشيء"، و" شكله الفيشاوي كان مقصر ومقضيها بوس في المهرجانات".

انفصال نادية الكامل وأحمد الفيشاوي

ووجهت السيدة المصرية قبل أيام قليلة رسالة إلى طليقها النجم أحمد الفيشاوي في معرض إعلانها خبر انفصالهما عن بعضهما البعض، طالبته فيها بـ عدم الخوض في تفاصيل طلاقهما احتراماً لسنوات العشرة التي جمعتهما ومراعاة لمشاعر بناتها اللواتي عشنَّ في كنفه طوال السنوات الماضية.

من هي نادية كامل طليقة أحمد الفيشاوي؟

يشار إلى أن نادية الكامل من مواليد السابع والعشرين من شهر آب/ أغسطس من العام 1990، اشتهرت في بداياتها كـ رياضية حيث كانت لاعبة نبالة، وشاركت في العام 2012 في أولمبياد لندن كـ ممثل عن الجمهورية العربية المصرية في مجال النبالة.

وسبق لـ الكامل الزواج قبل زواجها من أحمد الفيشاوي و أثمر ارتباطها الأول عن إنجاب ثلاث فتيات، وتعمل حالياً كـ سيدة رائدة في مجال العقارات والأحذية.