حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

فن ومشاهير

انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح حديث الجمهور وهذه حقيقة الخبر

6 كانون الثاني 2022 12:45

طالت شائعات الانفصال خلال الساعات القليلة الماضية، الفنانة هنادي مهنا وزوجها النجم أحمد خالد صالح عقب نشر الأولى عبارة قصيرة عبر صفحتها الشخصية في تطبيق فيسبوك، جاء فيها:" الحمدلله على كل شيء".

وهو ما أثار تكهنات النشطاء حول وقوع خلاف بينها وبين زوجها ومرورهما بـ أزمة عائلية، حيث رجح البعض انفصالهما، في حين تكهن آخرون بـ إصابتها للمرة الثانية بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.



انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

ونفى الموسيقار هاني مهنا والد النجمة المصرية الشابة كل الأخبار والأقاويل التي انتشرت حول مرور ابنته بـ أزمة أسرية وخوضها في موضوع الانفصال عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وفند أيضاً كل التكهنات التي انطلقت حول التقاطها عدوى فيروس كورونا ومعاناتها من عدوى الوباء للمرة الثانية.

واستغرب في تصريحات صحافية كل الشائعات التي انطلقت بسبب تدوينة مقتضبة، وقال في تصريحات صحافية أن الأمر بسيط ولايستدعي كل هذه الجلبة وإطلاق تحليلات عارية من الصحة.


وأشار إلى أن علاقة هنادي وأحمد جيدة وحسنة، وأكد أنها لاتعاني بـ فعل عدوى covid 19 وإنما هي مصابة بـ نزلة برد فقط، وأضاف في تصريحاته لـ فوشيا:" حتى وإن كتبت ابنتي عبارة الحمدلله على كل شيء.. هذا لايعني بـ الضرورة مرورها بـ أي أزمة سواءً صحية أم شخصية".

وقال الموسيقار هاني مهنا أن هناك العديد من الأشخاص اللذين يتناولون المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي بـ تفسيرات خاطئة ويحللونها وفق أهوائهم، ومن ثم يتم تداولها من قبل البعض الآخر دون تحري الدقة والمصداقية.

وشدد على ضرورة توخي الحذر عند تداول مثل هذه الأخبار على السوشيال ميديا، وذلك لما تحمله من أذى نفسي من الممكن أن ينعكس بـ السلب على الشخص المعني وعائلته.

جديد هنادي مهنا مسلسل مكتوب علينا

وعلى الصعيد الفني، انضمت الفنانة هنادي مهنا مؤخراً لقائمة أبطال مسلسل " مكتوب علينا" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2022.

آخر أعمال هنادي مهنا

وحققت هنادي مهنا مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال حكاية " دون ضمان" من مسلسل " إلا أنا" والتي خاضت بطولتها إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" سلوى عثمان، هاجر أحمد، إسلام جمال، أحمد كشك"، ويذكر أن العمل من سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج أحمد كامل.