الديم ابنة دانة الطويرش وعبد العزيز الزيد

فن ومشاهير

ابنة دانة الطويرش في أول ظهور لها على السوشيال ميديا.. فيديو

6 كانون الثاني 2022 13:21

جذبت الديم ابنة الفاشينيستا دانة الطويرش ورجل الأعمال الكويتي عبد العزيز الزيد أنظار الجمهور إليها بـ حركاتها العفوية البريئة بعدما أعادت بعض الحسابات الناشطة على أحد التطبيقات الاجتماعية نشر مقاطع فيديو قصيرة، سبق وأن نشرها الثنائي الشهير المنفصل حديثاً عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.



الديم ابنة دانة الطويرش وعبد العزيز الزيد

ظهرت الديم في أحد المنشورات وهي تسير بشكل معاكس إلى الخلف وتخفي وجهها بعيداً عن الكاميرا أثناء لقائها بـ والدها الشهير بـ اسم " عزيز"، وسط مناداة الأخيرة لها بـ القدوم إليه ومناظرته.


في حين بدت في فيديو آخر وهي تلعب بـ القرب من خالها، قبل أن يقوم الأخير بـ جذبها إليه وملاعبتها بـ لطف وسط تفاعلها معه بـ الحركة والضحك، وقد خطفت حركات الطفلة الصغيرة وتصرفاتها قلوب الجمهور وقسمت ملامحها آرائهم بين شبهها بـ والدها ووالدتها وجدتها لأمها.


إذ جاء في تعليقات المتابعين التي انهمرت على المنشور المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM:" تشبه جدتها أم أمها نسختها سيم سيم"، و" تشبه جدتها أم أمها"، و" نسخة أبوها"، و" جميلة الله يحفظها"، و" تهبل حركاتها"، و" عسل هـ الديم"، و" تشبه أمها"، و" نسخة مصغرة من السيد الوالد"، و" وهي صغيرة ما في ملامح.. الأطفال زي بعض يغطوا وجهها.. ولمن كبرت يصوروها".

وأبدى البعض حزنهم لانفصال دانة الطويرش عن زوجها عبد العزيز الديم في معرض تعليقهم على المنشور، حيث أكدوا أن الثنائي كانا جميلين ولائقين لبعضهما، حيث دونت متابعة:" ليش تطلقوا هم حرام كانوا لايقين لبعض".

انفصال دانة الطويرش عن عبد العزيز الزيد

وكشفت مدونة الموضة الشهيرة مؤخراً أسباب تكتمها لأشهر على خبر انفصالها عن زوجها ووالد طفلتها الوحيدة، رجل الأعمال عبد العزيز الزيد وقالت في لقاء صحافي أن ما جمع بينهما هو الاحترام وعليه انفصالا بكل ود ومحبة، مؤكدة أنها سعيدة بـ الهدوء الذي خيم على طلاقهما.

وصرحت:" إحنا تزوجنا على أساس الحب والاحترام وانفصلنا على هذا الأساس.. وهذا الشيء جيد وأنا سعيدة بهذه التجربة وسعيدة أننا أخذنا خطوات ناجحة ومدروسة بهذا القرار".

وأبدت الطويرش عدم خوفها من خوض تجربة تربية طفلتها لوحدها تحت مسمى " الأم العازبة"، مشيرة إلى أنها مرت بـ العديد من التجارب والأزمات وتخطتها لوحدها وخرجت منها أقوى من السابق.

من هي دانة الطويرش؟

مدونة موضة عراقية من مواليد العام 1990، نشأت وترعرت في الكويت، ذاع اسمها واشتهرت عقب دخولها عالم التدوين عبر سناب شات وعملها في التسويق الإعلاني لصالح بعض الشركات والعلامات التجارية الكبرى.

النهضة نيوز