الدانة مودل تصدم الجمهور بـ أسباب تصويرها لابنها الوحيد علاوي وعدم خوفها من الحسد

فن ومشاهير

الدانة مودل تتحدث للمرة الأولى عن انفصالها وتصدم الجمهور بـ أسباب تصويرها لطفلها الوحيد

6 كانون الثاني 2022 16:33

امتنعت الدانة مودل عن الخوض في تفاصيل وأسباب انفصالها عن زوجها سعود العماني، وأوضحت أنها لاترغب في الحديث عن الموضوع بـ اعتباره شخصي، مكتفية بـ القول أن الله عوضها عن كل شيء بـ هدية، وهي طفلها الوحيد " علي/ علاوي".



الدانة مودل

وقالت عارضة الأزياء اللبنانية في ردها على سؤال وجه لها حول موضوع طلاقها من قبل أحد مقدمي برنامج " ع السيف"، أنها تعلم بـ أن الجميع ينتظر منها الرد على هذا السؤال، قبل أن تُبدي رفضها التام في التعليق عليه أو التكلم في تفاصيله.

وعلقت:" هذا السؤال الكل ناطره.. بس ما أحب أسولف وايد بـ الشي هذا.. بس بـقولك كل شي بـ الدنيا قسمة ونصيب.. وأنا عندي أجمل هدية علاوي.. ما لا داعي".


الدانة مودل تتحدث عن ابنها علاوي

وصدمت مشهورة سناب شات الجمهور بـ ردها حول استعراضها لـ صور نجلها الوحيد علاوي على السوشيال ميديا دون خوف عليه من العين والحسد، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها حول التغيرات الكبيرة التي طرأت على حياتها عقب انجابها طفلها البالغ من العمر عدة أشهر.

حيث نصحت في البداية كل الفتيات بـ الإنجاب وخوض تجربة الأمومة، مبينة أنها جميلة جداً رغم كل ما فيها من تعب، معلقة:" أنا دائماً أقول لأي حق واحدة أحلى شي ممكن تسوينه إن يكون عندك بيبي.. هو وايد شي يخرع.. ووايد يخوف.. بس احلى شي ممكن يصير.. أصور عادي.. يعني أنت قرأ أذكارك ويالنهاية اللي كاتبه ربك راح يصير.. الأجانب دايماً يصورون عيالهم وأحلى من علاوي بـ ألف مرة".


وتعرضت مدونة الموضة الشهيرة عقب ذلك لهجوم قاسٍ من قبل النشطاء اللذين انقسموا بين محلل لأسباب طلاقها وساخر من الأسئلة الموجهة لها ومن طريقة ردها عليها، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات الإيجابية التي أثنت على رقيها وجمال ملامحها.

وجاء في التعليقات:" عادية جداً عكس في السناب ملكة جمال"، و" سؤال تافه شخصي لا ويجبرها تجاوب"، و" أهم شي السؤال الكل ناطره حدث مهم لابارك الله فيكم وفي تفاهة إعلامكم السخيف"، و" ما عندك سالفة"، و" يعني على شنو مقابلينها؟ شنو الحدث العظيم اللي سوته؟ وشنو نستفيد؟ معقولة التلفزيون الرسمي للدولة يقابل مودل عشان طلاقها"، و" ماله داعي السؤال المرة من أول شي ما تكلمت ونشرت الخبر خلص المحتوى خلص تطلقتي تزوجتي شهل الأسئلة".

النهضة نيوز