إشعارات واتس أب قد تظهر لك قريباً صورة الملف الشخصي للمرسل

منوعات

إشعارات واتس أب قد تظهر لك قريباً صورة الملف الشخصي للمرسل

7 كانون الثاني 2022 18:01

لقد حان العام الجديد وكذلك ميزة جديدة على واتس أب، يشير أحدث تقرير إلى أن واتس أب سيحصل قريباً على ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمشاهدة صور الملف الشخصي للمرسل في إشعارات نظام iOS، حيث سيقوم واتس أب بنشر صور الملف الشخصي في الإشعارات لأولئك الذين يستخدمون الإصدار التجريبي 2.22.1.1 على الأقل على iOS 15.



إشعارات واتس أب


قام متعقب ميزة واتس أب، "وابيتا إنفو" بمشاركة لقطة الشاشة على مدونته، ويقول أن الإشعارات على واتس أب ستكون الآن مدعومة بصورة الملف الشخصي، بمعنى، سترى صور الملف الشخصي في الإشعارات كلما تلقيت رسائل جديدة من الدردشات والمحادثات الجماعية، وسيتم طرح الميزة مبدئياً لبعض مختبري الإصدارات التجريبية فقط على نظام التشغيل iOS 15.


متعقب ميزة واتس أب وابيتا إنفو


وقالت وابيتا إنفو أيضاً أنه يجب ألا يفاجأ المستخدمون إذا كانت الميزة غير متوفرة على حساب واتس أب الخاص بهم، حيث تخطط المنصة المملوكة لشركة ميتا حالياً لتفعيل هذه الميزة الجديدة لمزيد من الحسابات في تاريخ لم يتم تأكيده بعد.


وأضافت وابيتا إنفو: "في الوقت الحالي، قد يواجه واتس أب بعض المشكلات في إضافة صور الملف الشخصي إلى إشعارات محددة، ونظراً لأن هذه لا تزال ميزة تجريبية، يجب أن نتوقع تحديثات جديدة تعمل على تحسين الميزة قريباً".



المصدر: فايننشال إكسبريس