عقيل الرئيسي يكشف عن شكل فرح الهادي بدون فلتر

فن ومشاهير

فرح الهادي ضحية مقلب طريف من عقيل الرئيسي والجمهور يعلق على شكلها بدون فلتر

28 تشرين الثاني 2021 14:22

وقعت الفنانة والفاشينيستا فرح الهادي ضحية مقلب طريف، نفذه فيها زوجها النجم الكويتي عقيل الرئيسي، حيث رصد ردة فعلها العفوية عند اهماله لها أثناء محاولتها الظهور معه في صورة سيلفي.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وفي تفاصيل الخبر، شارك الفنان والمدون عقيل الرئيسي مقطع فيديو قصير عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

ظهر فيه وهو يصور نفسه بطريقة السيفلي دون مراعاة منه لـ رغبة فرح بـالظهور معه في الصورة، ووثق ردة فعلها بـ كاميرا أخرى ثبتها في زاوية الغرفة.

حيث بدت وهي تنفعل عليه وتتهمه بتصوير نفسه فقط لأنه جميل، قائلة:" بـ تتميلح أوك.. تميلح"، ليعلق عقيل:" شنو قصدك قاعد أتميلح"، لتجيبه قائلة:" يعني شوفوني أنا حلو وشعري حلو.. خلاص درينا"، الأمر الذي دفعه للضحك بصوت عالٍ.


وتناقلت عدة حسابات ناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM المنشور تحت عنوان " عقيل الرئيسي يصور فرح الهادي بدون فلتر"، وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين متغزل بـ الفنانة الشابة وبين مؤكد على تصالحها مع نفسها وظهورها المتكرر دون فلتر ومكياج، خاصة في أعمالها التلفزيونية.

وجاء في التعليقات:" أصلاً ما كثير تغيرت من الأساس بس عرفت لـ نفسها من ناحية المكياج واللبس وإذا عـ الفلاتر الكل يستخدمها فـ عادي"، و" ما يحتاج تدورين في مشاهد من مسلسلاتها ما تحط ميكاب ومستحيل يحطون فلتر"، و" والله حلوة"، و" طيب عادي شكلها كـ العادة اتركوا الناس بحالهم".

و" الفلتر يغطي عيوب الشكل لكن ما يغطي عيوب الأطباع.. خوش أسلوب"، و" أساس الفلتر ما يغير شي الحلو ما يتغير بس يعطي صفاء البشرة بس".

أعمال فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وعلى الصعيد الفني، خاض الثنائي الشهير فرح الهادي وعقيل الرئيسي مؤخراً بطولة المسلسل الاجتماعي " بين إيديك"، الذي عرض على شاشة قناة الإمارات وعبر شاشة ياهلا الأولى OSN.

وشارك فيه الزوجان الكويتيان إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الكويتية، نذكر منهم:" حسين المنصور، طيف، رونق، محمد الأنصاري، إيمان الفيصل، أحلام حسن، فرح المهدي، صالح البلام، خالد أحمد، الطفلة الزين بو راشد".

والجدير بـ الذكر أن مسلسل " بين إيديك" من تأليف عبد الله الرومي وإخراج صمود الكندري.

النهضة نيوز