أيتن عامر تكشف عن تطورات أزمتها مع ريهام حجاج

فن ومشاهير

أيتن عامر تكشف عن تطورات أزمتها مع ريهام حجاج

9 كانون الثاني 2022 16:31

كشفت الفنانة أيتن عامر عن وصول خلافها مع النجمة ريهام حجاج إلى ساحات المحاكم والقضاء، أكدت أنها لن ستتابع تفاصيل القضية لاقتضاء حقها بـ القانون من مواطنتها على هامش حرب التصريحات التي دارت بينهما أثناء تصويرهما مسلسل " وكل ما نفترق" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2021.


أيتن عامر

وبررت عامر سبب توجهها إلى ساحات القضاء بدلاً من اللجوء إلى نقابة الفنانين، وبينت في تصريحات صحافية أنها تقدمت في البداية بـ شكوى إلى النقابة مستعينة بـ شهادة مؤلف ومخرج العمل وذلك منذ ما يقارب الثمانية أشهر، دون الحصول على أي رد من نقابة الممثلين حتى اللحظة، معلقة:" مش عارفة سبب التأخير".

وأشارت أيتن إلى السبب الخلاف، مبينة أنه تم حذف عدد كبير من مشاهدها دون وه حق، قائلة:" اتشال 70% من مشاهدي وده أكتر من نص الدور.. وهـ أخد حقي ومش هـ سيبه".

أزمة أيتن عامر وريهام حجاج

وتفجر الخلاف بين النجمتين المصريتين وتشعب مطلع العام الماضي بعد إشارة أيتن إلى رغبتها في الانسحاب من تصوير مشاهدها في مسلسل " وكل ما نفترق" دون ذكر اسم العمل بشكل صريح وواضح، وذلك في معرض تعليقها على انسحاب مواطنيها أحمد صلاح السعدني ومصطفى درويش من مسلسلهما الرمضاني " كله بالحب".

حيث غردت قائلة حينها:" خدوني معاكم والنبي.. موسم الانسحاب"، لترد عليها ريهام حجاج بـ منشور مضاد، كتبت فيه:" عشنا وشفنا.. أخت البطل اللي أدم البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل".

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل " وكل ما نفترق"، شهد انسحابات عدد من القائمين عليه على غرار الكاتب والمخرج، حيث تم استبدالهما بـ آخرين لاكمال عمليات التصوير وإحداث تعديلات على نص السيناريو.

جديد أيتن عامر أغنية بناقص

واتجهت الممثلة المصرية أيتن عامر مؤخراً إلى عالم الغناء، وأطلقت قبل يومين أولى أغنياتها تحت عنوان " بناقص" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وذلك بعدما صورتها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإخراج بتول عرفة.

وتعاونت النجمة الشهيرة في الأغنية بـ الكلمات مع تامر حسين وبالألحان وليد سعد وفي التوزيع الموسيقي مع أحمد إبراهيم، ويقول مطلع الأغنية:" هـ نتكلم ونحكي في غيه ولانصعب يا قلبي عليه.. عملنا كتير عشان نرضيه ومبيرضاش.. حبيبنا إزاي ده كله كلام.. وغدره أهو بان مع الأيام من الآخر نقوله سلام منستناش".


النهضة نيوز