بعدما غردت برسالة مبطنة.. أيتن عامر تتلقى الدعم من الجمهور

فن ومشاهير

أيتن عامر تتصدر بعد شكواها المبطنة

13 نيسان 2021 11:49

أحدثت الفنانة أيتن عامر ضجة بين أوساط متابعيها عبر إحدى المنصات لاجتماعية، إثر مشاركتها منشور قصير، وجد فيه البعض رسالة مبطنة وتهديدا من النجمة آيتن عامر، بسبب تلميحها فيه إلى أنها استهلكت جميع الطرق للشكوى، ولم يتبقى لها سوى الاشتكاء للجمهور.


أيتن عامر

الأمر الذي أثار بلبة بين أوساط النشطاء، الذين تداولوا المنشور بشكل كبير ولافت، مما جعل اسم النجمة المصرية، يصعد إلى قائمة مؤشرات محرك البحث غوغل.

إذ كتبت في نص المنشور:" سأخبر الله بكل شيء... ربنا أكيد عارف... طيب سأخبر الوسط بكل شيء... إيه ده الوسط برضه عارف... إذا سأخبر الجمهور والله المستعان".

على إثره، انطلقت تحليلات المتابعين بين ملمح إلى أن منشورها جاء على خلفية ظهور الفنان محمد رمضان في برنامج مساء DMC والتصريحات الجدلية التي أطلقها خلال إطلالته، وبين مشير إلى أنها تقصد زميلتها الفنانة ريهام حجاج، باعتبارهما تشاركان إلى جانب بعضهما البعض في مسلسل " كل ما نفترق".

ومن بين التعليقات:" هو مضايقكم في إيه... أنا مش فاهم... الرجل بـ يتكلم بـ المنطق إلي هو مقتنع بيه... وشاف إنه صح و يحق له وبيه نجاحات... و قال كمان إلي شائف إني غلط يعمل هو الصح... ويحاول يغطي عليِّ وعلى نجاحي وما ظن إن فيه حد في الجيل ده يقدر يعمل كده".

و" ما تزعلي نفسك... هي أسلوبها بشع أصلا"، و" من غير ما تقولي الجمهور عارف كل حاجة... نرجع نقول الغلط عندكم... إلي توافقوا تستغلوا مع أنصاف المواهب دول... إلي يتصدروا شارات بفلوس أزواجهم وحدة زوجها مخرج يفرضها علينا والثانية زوجها رجل أعمال ويفرضها علينا... في نفس الوقت إلي في مواهب حقيقية أولى بكل الإنتاج إلي بـ يضيع في الأرض ده".

من جهة أخرى، تتنافس الفنانة المصرية آيتن عامر خلال الموسم الرمضاني الحالي، عبر مسلسل " وكل ما نفترق"، وهو قصة محمد أمين راضي، و سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج كريم العدل.

والعمل من بطولة كل من:" ريهام حجاج، أيتن عامر، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، سيد رجب، محمد الشرنوبي" وغيرهم من النجوم.