هاني أبو النجا طليق نيللي كريم يخرج عن صمته إزاء تصريحاتها المسيئة بحقه

فن ومشاهير

طليق نيللي كريم يرد على تصريحاتها المسيئة بحقه ويوضح حقيقة خلافهما

10 كانون الثاني 2022 14:13

رد الدكتور هاني أبو النجا على تصريحات طليقته الفنانة نيللي كريم حول سوء اختيارها لأزواجها السابقين، وأكد أنه لن يرد عليها بـ الأسلوب عينه، احتراماً لابنتيهما اللتين تعيشان في كنفه.


هاني أبو نجا طليق نيللي كريم

وقال الطبيب المصري الشهير في رده على سؤال وجه لها حول رأيه في التصريحات الهجومية التي أطلقتها زوجته السابقة ضد شركائها السابقين:" ربنا يهنيها يا رب.. بـ الفعل كل إنسان له أخطائه ولنيللي تصريحات متضاربة دائماً.. إذ أنها هاجمت أزواجها في السابق وتراجعت بعد ذلك عما أدلت به.. بـ الإشارة إلى أن ما قالته جاء على هامش ضغط ومحاصرة المذيعة لها بـ الأسئلة..".

وأوضح أبو النجا أن ما يهمه حقاً هو أن تكون زوجته السابقة بـ خير، مشيراً إلى أن علاقتهما ببعضهما البعض جيدة ولاوجود لمشاكل بينهما ولكنهما ليسا على علاقة صداقة وطيدة.


وأشار في المداخلة الهاتفية التي أجراها مع برنامج " كلام الناس" المذاع عبر شاشة قناة " MBC مصر" إلى أنه يتحفظ عن الرد على نيللي بـ الأسلوب عينه، وذلك احتراماً لابنتيهما اللتين تعيشين في كنفه، وعلق:" أنا لست مثالياً ولا أدعي المثالية ولن أرد بـ أسلوبها كي لايؤثر الأمر بـ السلب على ابنتي.. لن أرد الخطأ بـ خطأ آخر والسبب أن ابنتنا الكبرى بلغت من العمر خمسة عشر عاماً في حين بلغت ابنتنا الصغرى من العمر أحد عشر عاماً..".

وأكد أبو النجا أن ابنتيه تعيشان معه بـ رغبة وموافقة والدتهما نيللي كريم، مبيناً أنه ارتأت في ذلك صلح ابنتيها، ونفى أن يكون هناك خلاف بينهما حول الموضوع.


نيللي كريم تهاجم أزواجها السابقين

وفاجأت الممثلة المصرية خلال الساعات القليلة الماضية الجمهور بـ تصريحاتها الهجومية المسيئة لأزواجها السابقين، والتي أدلت بها على هامش كشفها سبب ارتباطها وزواجها من بطل الاسكواش السابق والبلوغر هشام عاشور.

حيث قالت أنها عندما التقت بـ عاشور، كانت قد فقدت الأمل في الرجال جراء ما حصدته من سوء في زيجاتها السابقة، واصفة اختياراتها الماضية بـ القول" كنت من سيء إلى أسوأ".

وأضافت:" في البداية لم يكن يعرفني بشكل جيد.. هو إنسان بسيط وبعيد عن التصنع.. لم يكن حظي في زيجاتي السابقة جيداً إذ كنت من سيء لأسوأ.. والأهم عند الارتباط هو اختيار شخص طيب وأصيل".

آخر أعمال نيللي كريم

تجدر الإشارة إلى أن نيللي كريم، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " ضد الكسر"، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وشارك في بطولته إلى جانبها كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" أحمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل، نهير أمين، منا عادل".

النهضة نيوز